ماكرون رئيس فرنسا و عائلة روتشيلد!

لا توجد تضحية دون مقابل و اذا عُرف السبب ..بطُل العجب …

يقال انه تزوجها لأنه أحبها في اكبر أكذوبة فرنسية ..فقد تزوجها لأنها من عائلة روتشيلد الماسونية التي تتحكم في 75 % من ثروات العالم من كبرى شركات العالم ووسائل الإعلام العالمية و كل البنوك الدولية كصندوق النقد الدولي البنك العالمي وغيرها تعين الرؤساء والملوك ..

تزوجها لأنه طموح واوصلته إلى طموحه…فقط
كان ماكرون يعمل في الوظيفه العمومية و ما إن تزوج بريجيت في 2007 حتى التحق ببنك روتشيلد …

أسرار ماكرون وكيل عائلة روتشيلد العالمية
في الصورة اسفل الوثيقة التي دشن المحفل الماسوني بها قراره بدعم إيمانويل ماكرون ليخوض الانتخابات الرئاسية وذلك قبل انطلاقها بعام 2016 ، وذلك عبر شهادة صلاحية صادرة من محفل باريس …

تعلن الوثيقة عن دعم المحفل الماسوني الفرنسي ” أيزيس – ISIS ” لإيمانويل ماكرون ، وهو ما يثبت ان الصعود الصاروخي له من موظف في مجموعة ” روتشيلد ” الصهيونية الماسونية في فرنسا ، لم يكن صدفة ، ولا نجاحا إلي وزير اقتصاد في الحكومة السابقة إلي رئيس خلال سنوات قليلة….

جاءت الانتخابات الفرنسية الأخيرة لتشهد أول ظهور علني عالمي لاسم اليهودي ” ديفيد رينيه دي روتشيلد David René de Rothschild ” أحد أخطر زعماء العصابة الماسونية في العالم ، باعتباره رئيس المجموعة المالية التي كان يعمل بها ايمانويل ماكرون قبل أن يتم اختياره ليكون رئيسا لفرنسا ويصبح مجرد ” واجهة ” لحكامها الحقيقيين وهم : آل روتشيلد : The Rothschild

ويمكن مقارنة ” روتشيلد ” اليهودي بالشخصية التاريخية الشهيرة ” قارون ” الذي عاصر مرحلة حكم ملك الهكسوس المعروف باسم ” فرعون ” ، وكان مضرب الامثال في الثراء وخسف الله به الأرض .

وتعتبر عائلة آل روتشيلد اليهودية مؤسسة النظام العالمي الجديد NEW WORLD ORDER – أو NOW .
هي أغني عائلة في العالم وتسيطر علي نصف ثروة العالم، بما يعادل (500) تريليون دولار والتريليون هو الف مليار .
وهى من أصول ألمانية تملك ( البنك الدولي) بالوراثة أباً عن جد .
وبالتالي هي الآمر الناهي لكل البنوك المركزية بدول العالم الكبري .

كما أنها المسئولة عن إصدار عملة الدولار الاميركي ( الذي لا يقابله أي غطاء من رصيد الذهب ما يعني أن ورقة الدولار فعليا تساوي صفر بقرار صادر عن الرئيس الاسبق نيكسون إبان حرب فييتنام ) وذلك من خلال امتلاكهم البنك الاحتياطي الفيدرالي Federal Reserve System !!

وهي ايضا تتحكم فى سعر الذهب العالمي .
وتعتبر الحروب هي المصدر الرئيس لثرواتهم منذ نشأة أسرتهم قبل مئات السنين ، و يخافون من السلام الذى يشكل لهم ركودا ماليا .

تمتلك اسرة روتشيلد معظم بنوك العالم .
تمتلك محطة الـ( CNN) الاميركية ومحطة الـ( BBC ) البريطانية لتتحكم في الاعلام العالمي كله وتنتقد من يرضخ لأوامر اليهود وتهاجم من يأبي .
تمتلك هوليود عبر ملكيتها للأقمار الصناعية، او حق شراء البث .
تمتلك أكبر شركات الأدوية .
تمتلك ثلث مصادر الماء العذب بالكرة الأرضية برقم ثابت وليس عن نسبة متغيره.
لأنهم على يقين أن المياه بانخفاض وتبخير وقريباً سيملكونه!

وهم قادة الماسونية ( illimunati ) أو ( المتنورين ) الذين يتوسطون بين رؤساء الدول العظمى ذلك لامتلاكهم ورقة الدولار.

شاهد أيضاً

لمحات من بلاغة القرآن

كان للكلمة البليغة في نفوس العرب أثر كبير، بل سحر عجيب، يصنع الأعاجيب.