بعد إسلامها وارتدائها للحجاب.. زوجة مصارع نمساوي شهير تخسر عملها

كشف المصارع النمساوي الشهير، فيلهلم أوت، عن خسارة زوجته لعملها بعد اعتناقها الدين الإسلامي وارتدائها للحجاب، مستنكرا تغير طريقة تعامل الناس مع عائلته بعد إسلامها.
ودوّن فيلهلم على صفحته في موقع “فيسبوك” تحت عنوان “زوجتي خسرت عملها بسبب غطاء الرأس!”: “اليوم تم طرد زوجتي لأن الحجاب لا يناسب العمل الذي تقوم به (كانت مديرة بار في مركز ترفيهي). اتصل بي المدير وقال إن بإمكانها الاستمرار في العمل مؤقتا حتى تجد عملا آخر. ولكن زوجتي قررت قطع علاقتها نهائيا بالعمل. ربما هذه إشارة من الله تعالى على أن الوظيفة خاطئة (الحمد لله)، وهي ستستمر بارتداء الحجاب لأن هذا يُشعرها بالفخر”.
واستنكر تغير طريقة تعامل الناس مع عائلته منذ إشهار إسلامها، مضيفا: “الناس من حولنا أصبحوا خائفين من أن نصبح متطرفين بعد دخولنا للإسلام. ولكن، حقيقة، نحن من يخشى أن يصبح المجتمع متطرف تجاهنا. نحن في وضع صعب الآن!”.

وقبل أيام ظهر فيلهلم مع زوجته وهي ترتدي الحجاب، في شريط فيديو قصير على موقع فيسبوك، قدما فيه التهنئة للمسلمين في العالم، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكان فيلهلم أعلن في نيسان/أبريل الماضي، اعتناقه للدين الإسلامي، مشيرا إلى أن رحلته مع الإسلام تعود لسنوات طويلة، حيث قرأ عنه كثيرا ولم يجد الوقت للتعرف عليه عن كثب لكن الحجر الصحي الذي تسببت به أزمة كورونا، مكنه من التعرف على الإسلام بشكل أفضل.

شاهد أيضاً

لمحات من بلاغة القرآن

كان للكلمة البليغة في نفوس العرب أثر كبير، بل سحر عجيب، يصنع الأعاجيب.