اتهام مؤيدة للسيسي طالبته بإنقاذ مصر من “الخونة” بتهمة ترويع المصريين

وُجهت اتهامات بنشر الرعب وسط الشعب المصري لسيدة مصرية من مؤيدات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلكبعد ما أظهرته من حرقة ولوعة وهي تدعوه إلى إنقاذ مصر ممن وصفتهم بـ”الخونة” بالتزامن مع مظاهرات خرجت ضد السيسي يوم الجمعة الماضي.

وتقدم محامٍ مؤيد للسلطة ببلاغ عاجل إلى النائب العام ضد السيدة كاريمان الشريف يتهمها فيه بنشر الأخبار الكاذبة وإثارة الفوضى.

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للسيدة وهي تدعو السيسي والجيش والشرطة بصرخات عالية ولغة ركيكة وحديث أشبه بالنحيب إلى إدراك الموقف وإنقاذها من الضياع، على حد قولها.

وجاءت هذه المناشدة بينما كان آلاف المصريين يتظاهرون وسط القاهرة وفي محافظات مختلفة مساء يوم الجمعة الماضي مطالبين بتنحي السيسي، وذلك استجابة للدعوة التي أطلقها رجل الأعمال والممثل المصري محمد علي الذي عمل مقاولا مع الجيش لسنوات عدة، ثم بدأ مؤخرا في كشف وقائع فساد تورط فيها السيسي وزوجته وعدد من قادة الجيش.

وقال المحامي سمير صبري في بلاغه الجديد “كشف رواد صفحات موقع التواصل الاجتماعي حقيقة الفتاة التي خرجت في بث مباشر بهدف إثارة الفوضى بإظهار خروج الأوضاع عن السيطرة، وإن هذه الفتاة الخائنة لأمن واستقرار المجتمع تدعى كاريمان الشريف”.

شاهد أيضاً

لمحات من بلاغة القرآن

كان للكلمة البليغة في نفوس العرب أثر كبير، بل سحر عجيب، يصنع الأعاجيب.