الاتحاد الإسباني يرد على استبعاد المنتخب من مونديال روسيا

أكد خوان لويس لاريا رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنه لا يمكن للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” استبعاد منتخب بلاده من المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا عام 2018.

وقال لاريا في تصريحات لصحيفة “أس” الإسبانية: “لا أحد يستطيع استبعاد إسبانيا من المونديال، ذلك مستحيل، ولا يمكن الحديث عنه؛ لأنه لن يحدث”.

أضاف لاريا: “لم يصلنا خطاب من الفيفا بالتحذير بالاستبعاد من المونديال بسبب تدخل الحكومة الإسبانية في شئون الاتحاد الإسباني، هذا لم يحدث”.

وأوضح رئيس الاتحاد الإسباني أن الجلسة التي جمعته مع إنيجو مينديز دي فيجو وزير الرياضة الإسباني الإسباني كانت عبارة عن تنسيق للمرحلة المقبلة وليس أي شيء آخر.

وكانت صحيفة “البايس” الإسبانية ذكرت أن “الفيفا” أرسل خطابا إلى الحكومة الإسبانية يحذرهم فيه من التدخل في شئون الاتحاد الإسباني للعبة، وإلا سيكون استبعاد المنتخبات والفرق الإسبانية من جميع المسابقات القارية والعالمية، ومن بينها مونديال روسيا المقبل، هو مصير الكرة الإسبانية.

شاهد أيضاً

الوضع في سوريا

كل ما يقوله مسترزقو اليوتيوب والشاشات عن تغييير كبير قادم لسورية، كذب، وكل من يقول أن التظاهر السلمي والحل السياسي والقرار ٢٢٤٥ سيسقط النظام، كذاب، أو على الأقل واهم وهماً كبيراً، للأسباب التالية :