الجيش اللبناني يحذر من حساب على “فيسبوك” تابع لـ “الموساد”

حذر الجيش اللبناني، الإثنين، اللبنانيين من حساب على “فيسبوك” قال إنه تابع لجهاز المخابرات الإسرائيلية الخارجي (الموساد)، ويرسل طلبات صداقة للبنانيين، بهدف التخابر مع إسرائيل.

Read more

واشنطن بوست: مقتل خاشقجي والهجمات ضد بيزوس جمدت مشاريع أمازون في السعودية

تحت عنوان “الأمير الملياردير، ومشروع أمازون الذي جمد في الصحراء”، نشرت صحيفة “واشنطن بوست” تقريرا لمارك فيشر وجوناثان أوكونيل تحدثا فيه عن مشروع للتعاون بين شركة أمازون والسعودية، حيث بديا وكأنهما حليفان تامان، فكلاهما كانت لديه طموحات بأن يكون لاعبا مهما في مجال الاقتصاد العالمي. فهو تعاون بين أكبر متجر في العالم وبين أكبر منتج للنفط في العالم، وتحركا في السنوات الماضية نحو تعاون بقيمة مليار دولار لبناء مراكز بيانات لشركة أمازون في مملكة الصحراء. إلا أن عملاء سعوديين قتلوا الصحافي جمال خاشقجي، في القنصلية السعودية في إسطنبول.

Read more

هل توافق على هذه الطريقة لمنع أبنائك من الدخول إلى مواقع مشبوهة؟

اقترحت وكالة الأمن الداخلي الأسترالية استخدام تقنية مسح الوجه لتأكيد عمر الأشخاص قبل مشاهدة المواد الإباحية على الإنترنت، كما اقترحت وزارة الشؤون الداخلية أيضا استخدام التكنولوجيا لتقييد الوصول إلى مواقع المقامرة.

Read more

الأسيرة اللبدي تنقل للمشفى لتدهور وضعها.. وأسير مصاب بالسرطان يروي رحلة العذاب لتلقي جرعات الإشعاع

في مؤشر على خطورة وضعها الصحي، بعد دخولها الشهر الثاني في الإضراب المفتوح عن الطعام، نقلت سلطات السجون الإسرائيلية الأسيرة هبة اللبدي، التي تحمل الجنسية الأردنية، إلى أحد المشافي، وذلك مع مواصلتها هي وثلاثة أسرى آخرين “معركة الأمعاء الخاوية”، في الوقت الذي كشف فيه أسير مريض بالسرطان رحلة عذابه من الزنزانة إلى المشفى، لتلقي جرعات العلاج الإشعاعي.

Read more

في خضم الجدل حول الإسلام والعلمانية.. ماكرون يلتقي بــ”ممثلي مسلمي فرنسا” الغاضبين من “الإسلاموفوبيا”

وسط تجدد الجدل في فرنسا حول موضوع ‘‘الإسلام والعلمانية’’، يلتقي الرئيس الفرنسي، اليوم الإثنين، ممثلين عن المجلس الفرنسي للديانة الإسلامية، وذلك في وقت أظهرت فيه نتائج استطلاع للرأي نشرته أسبوعية ‘‘لوجورنال دو ديمانش’’، أمس الأحد، أن 8 فرنسيين من أصل 10 يريدون حظرًا واسع النطاق ومتزايدًا لكل ما يرمز إلى ديانة ما بشكل علني في الأماكن العمومية.

Read more

تزامنا مع موجة البرد.. القاهرة تجرد المعتقلين السياسيين من أمتعتهم الشخصية

وخلال الأيام الماضية، قامت إدارة سجن طرة (جنوبي القاهرة) بحملة على الزنازين الخاصة بالمعتقلين السياسيين وجردتهم من أمتعتهم وخاصة الملابس، وتركت لكل واحد فقط طقمين داخليين وسترة السجن (الزي الرسمي) وبطانيتين.

Read more

مظاهرة في باريس ضد الإسلاموفوبيا.. “طوبى لفرنسا هذا الحجاب الذي يستر مشاكلها”

تحت عنوان “أوقفوا الإسلاموفوبيا” نظم مئات الناشطين في باريس أمس الأحد وقفة للتنديد بظاهرة الكراهية ضد المسلمين، مطالبين بـ”حماية الحرية الدينية” و”احترام ودعم أخواتنا المحجبات”.

Read more