جيش الاحتلال يعترف بإصابة 27 جنديا بنيران المقاومة بغزة خلال 24 ساعة الأخيرة

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي بإصابة عدد جديد من قواته في معارك قطاع غزة في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة.

وأعلن الجيش وفقا لوسائل إعلام عبرية اليوم الإثنين، إصابة سبعة وعشرين عسكريا خلال اشتباكات عنيفة مع المقاومين الفلسطينيين.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، قد اعترف فجر اليوم الاثنين، بمقتل جنديين، وإصابة ثالث بجروح خطيرة خلال معارك مع المقاومة في شمال قطاع غزة.

وأشار بيان الجيش إلى إصابة جندي آخر من لواء ” ناحال” بجروح خطيرة في معارك شمال قطاع غزة.

ويوم أمس أعلن جيش الاحتلال عن مقتل عشرة ضباط وجنود في المعارك البرية الدائرة في قطاع غزة.

وبهذا يرتفع عدد الجنود والضباط “الإسرائيليين” المعلن عن مقتلهم بعمليات المقاومة في قطاع غزة منذ 7 أكتوبر إلى 489 قتيلا، بينهم 162 قتيلا منذ بدء العدوان البري.

وكان الناطق العسكري باسم كتائب “القسام” الجناح العسكري لحركة “حماس”، أبو عبيدة، قد كشف أمس الأحد، عن”تمكن مجاهدي القسام خلال الأيام الأربعة الماضية من تدمير 35 آلية كليا أو جزئيا”.

وقال أبو عبيدة عبر “تلغرام”، إن “مجاهدينا أكدوا قتل 48 جنديا صهيونيا، وإصابة العشرات بجروج متفاوتة.

ولليوم الثمانين على التوالي، يواصل الاحتلال الإسرائيلي بمساندة أميركية وأوروبية عدوانه على قطاع غزة، حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود. وأدى العدوان لدمار هائل في البنية التحتية وكارثة إنسانية غير مسبوقة، واستشهاد 20 ألفا و424 فلسطينيا، إلى جانب إصابة 54 ألفا و36 آخرين، بحسب مصادر فلسطينية وأممية.

شاهد أيضاً

المقاومة تدمر 6 دبابات وتقصف غلاف غزة والاحتلال يوسع عملياته بخان يونس

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي -اليوم الأحد- توسيع عملياته في خان يونس جنوب قطاع غزة، في المقابل أعلنت المقاومة الفلسطينية تدمير 6 دبابات إسرائيلية وقصف موقع كيسوفيم بغلاف غزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *