جامعة سعودية تفصل مدرسا غرد على وسم للرئيس الراحل مرسي

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

الدكتور نوشر خان قال في تغريدته “السيسي القاتل يمرح مع أصدقائه المقربين” مرفقا بها هذه الصورة (مواقع التواصل)
الدكتور نوشر خان قال في تغريدته “السيسي القاتل يمرح مع أصدقائه المقربين” مرفقا بها هذه الصورة (مواقع التواصل)

أكدت جامعة الملك خالد بالسعودية اليوم الثلاثاء أنها فصلت أحد أعضاء هيئتها التدريسية -وهو باكستاني الجنسية- بعدما كتب تغريدة على صفحته على تويتر اعتبرتها الجامعة إساءة للمملكة.

ونشر الدكتور نوشر خان على وسم #محمد_ مرسي صورة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بصحبة كل من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وعلق عليها بقوله “السيسي القاتل يمرح مع أصدقائه المقربين”، ثم حذفها مباشرة.

وقالت الجامعة “إشارة إلى قيام أحد أعضاء هيئة التدريس المتعاقدين في الجامعة، بالتغريد عبر حسابه بالإساءة إلى المملكة العربية السعودية وقيادتها وشعبها، فقد تم كف يده عن العمل فوراً، وتشكيل لجنة للتحقيق معه. كما تواصلت الجامعة مع الجهات الأمنية المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية المناسبة بحقه”.

وحرض الدكتور السعودي كساب العتيبي على الدكتور الباكستاني في تغريدة قال فيها “أراها تُعبّر عن مكنونه ومكنون كثيرين لا يتمنون لنا الخير (…) أتمنى أن يُحجَز له على الطيران الباكستاني خروجاً بلا عودة.. ولن أستغرب إن اتهمني المأزومون بالعُنصرية”.

شاهد أيضاً

300 ألف نازح من رفح وإسرائيل تواصل الغارات على جباليا

استشهد وأصيب عدد من الفلسطينيين في سلسلة غارات شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية مساء السبت وفجر اليوم الأحد على مناطق سكنية شمالي قطاع غزة،