شركة صينية تجهز “الكاميرا الخفية” الحقيقية في هاتفك

تجهز شركة “أوبو” الصينية الرائدة في تصنيع الهواتف الذكية، هاتفا جديدا، يقدم لأول مرة “الكاميرا الخفية” الحقيقية.

وقال موقع “أندرويد أوثورتي” التقني المتخصص إن “أوبو” حصلت على براءة اختراع جديدة تسمح لها بإخفاء الكاميرا الأمامية ضمن الشاشة اللمسية الخاصة بالهاتف الذكي.

وتسمح براءة الاختراع الجديدة لهواتف “أوبو” بإمكانية وضعها أيقونات التطبيقات في أعلى الشاشة اللمسية، بشكل يجعل الكاميرا الأمامية مخفية تماما خلف أيقونة تطبيق الكاميرا.

وستسمح براءة الاختراع الجديدة لشركة “أوبو” بأن تنتج هواتف ذكية ذات شاشة كاملة “من الحافة إلى الحافة” من دون الحاجة إلى نتوء مثل شركات “أبل” أو “سامسونغ” أو حتى “وان بلس”.

ومن المتوقع أن تعلن “أوبو” عن تلك التقنية الجديدة في هاتفيها الجديدين “أوبو إف 19″، و”أوبو إف 19 برو”، خلال مشاركتها في مؤتمر الجوال العالمي 2019 في مدينة برشلونة الإسبانية في أواخر شهر فبراير/شباط المقبل.

شاهد أيضاً

خطاب المعركة: ثقة وانسجام المقاومة وخلافات الاحتلال

شهدنا في الأيام الماضية جملة من الخطابات صادرة عن قيادات فلسطينية وصهيونية حول الحرب في غزة. وبينما طغى السجال العلني على خطابات كل من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت، اللذين ينتميان لحزب واحد، هو "الليكود"، فقد تميّزت المقاومة الفلسطينية بانسجام وثبات وثقة خطاباتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *