الساعات الذكية ستواصل قيادة سوق الأجهزة الرقمية القابلة للارتداء

كشفت تقارير عن توقعات بتواصل قيادة الساعات الذكية لأسواق الأجهزة القابلة للارتداء حتى عام 2022.
حيث صرحت شركة أبحاث السوق “آي دي سي” في تقريرها أنها تتوقع أن تصل الشحنات العالمية للأجهزة القابلة للارتداء إلى 125.3 مليون وحدة هذا العام، بزيادة 8.5% عن عام 2017، وستصل إلى 189.9 مليون وحدة في عام 2022.
وأضافت الشركة أنها تتوقع أن تصل شحنات الساعات هذا العام إلى 72.8 مليون وحدة، مع كون الساعات الذكية تشكل ما يقرب من ثلثي إجمالي الساعات المشحونة، أما في عام 2022، فيُتوقع أن تصل إلى 120.2 مليون.
وأشارت “أي دي سي” إلى أن نظام التشغيل “ووتش أو إس” WatchOS، الخاص بساعات آبل الذكية، سيحافظ على مكانته كأفضل نظام في سوق الأجهزة القابلة للارتداء، على الرغم من أن حصته سوف تنخفض من 44.4% هذا العام إلى 35.8% في عام 2022، وفي المقابل سترتفع حصة نظام التشغيل أندرويد سوق الأجهزة القابلة للارتداء إلى 22.4% بحلول عام 2022، يليه نظام “وير أو إس” WearOS، وهو نسخة خاصة من أندرويد نفسه، بنسبة 19.8%.

شاهد أيضاً

خطاب المعركة: ثقة وانسجام المقاومة وخلافات الاحتلال

شهدنا في الأيام الماضية جملة من الخطابات صادرة عن قيادات فلسطينية وصهيونية حول الحرب في غزة. وبينما طغى السجال العلني على خطابات كل من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت، اللذين ينتميان لحزب واحد، هو "الليكود"، فقد تميّزت المقاومة الفلسطينية بانسجام وثبات وثقة خطاباتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *