نائب أردوغان: تركيا باتت تتصدى للتهديدات من منبعها وليس داخل حدودها

أعلن نائب الرئيس التركي فؤاد أقطاي أن أنقرة غيرت استراتيجيتها في مكافحة الإرهاب بشكل جذري، بحيث تتصدى للتهديدات من منبعها.

وأكد أقطاي في كلمة له باسم الحكومة أمام البرلمان فجر السبت، في جلسة لمناقشة موازنة 2019، أن بلاده باتت في موقع الهجوم على الإرهابيين وليس الدفاع، وفقا لوكالة “الأناضول”.

ونوه نائب الرئيس التركي إلى أن تركيا غيرت استراتيجيتها في مكافحة الإرهاب بصورة جذرية، بحيث تتصدى للتهديدات من منبعها، وليس داخل حدودها.
وأكد أقطاي العزم على المضي في الكفاح حتى القضاء على آخر إرهابي يشكل تهديدا، سواء من منظمة “غولن” أو “بي كا كا” أو تنظيم “داعش” الإرهابي (المحظور في روسيا).
وأشار أقطاي إلى أن بلاده لن تسمح إطلاقا بتشكيل حزام إرهابي على حدودها، وأنها إلى جانب ذلك حريصة على أمن واستقرار المنطقة، ووحدة أراضي جيرانها.

شاهد أيضاً

خطاب المعركة: ثقة وانسجام المقاومة وخلافات الاحتلال

شهدنا في الأيام الماضية جملة من الخطابات صادرة عن قيادات فلسطينية وصهيونية حول الحرب في غزة. وبينما طغى السجال العلني على خطابات كل من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت، اللذين ينتميان لحزب واحد، هو "الليكود"، فقد تميّزت المقاومة الفلسطينية بانسجام وثبات وثقة خطاباتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *