مقتل جمال خاشقجي: تركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق مسؤولين سعوديين بينهم أحمد العسيري، وسعود القحطاني

المصدر: رويترز

طلب المدعي العام في مدينة إسطنبول التركية إصدار مذكرة اعتقال بحق مسؤولين سعوديين بينهم نائب رئيس الاستخبارات السابق أحمد عسيري، والمستشار السابق في الديوان الملكي سعود القحطاني في قضية قتل جمال خاشقجي.
وقال مسؤول تركي لرويترز إن السلطات التركية أقدمت على تلك الخطوة لأنها تعتقد أن السعودية لن تعتقل المسؤولين الاثنين المقربين من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.
وقال أعضاء بارزون في مجلس الشيوخ الأمريكي أمس إنهم باتوا أكثر يقينا من أي وقت مضى بأن ولي العهد السعودي ضالع في مقتل خاشقجي، وذلك بعد أن استمعوا إلى إفادة مديرة وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية (سي آي إيه)،جينا هاسبل، بشأن القضية. كما اكد حسب الصحيفة السيناتور جمهوري بوب كوريا امس ان لو مثُل بن سلمان أمام محكمة أمريكية سيُدان في 30 دقيقة و انه لا يساوره أي شك في أن ولي عهد السعودية الأمير محمد بن سلمان هو من أمر بقتل جمال خاشقجي.

شاهد أيضاً

خطاب المعركة: ثقة وانسجام المقاومة وخلافات الاحتلال

شهدنا في الأيام الماضية جملة من الخطابات صادرة عن قيادات فلسطينية وصهيونية حول الحرب في غزة. وبينما طغى السجال العلني على خطابات كل من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت، اللذين ينتميان لحزب واحد، هو "الليكود"، فقد تميّزت المقاومة الفلسطينية بانسجام وثبات وثقة خطاباتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *