الصين تكشف عن أول ذكاء اصطناعي لتقديم الأخبار في العالم (فيديو)

كشفت وكالة الأنباء الرسمية الصينية “Xinhua” اليوم الخميس عن أول ذكاء اصطناعي لتقديم النشرات الإخبارية في العالم، وذلك على هامش الدورة الخامسة من المؤتمر العالمي للإنترنت في منطقة “تشيجيانغ” شرق الصين.وتقول وكالة الأنباء الصينية الرسمية Xinhua أنها طورت الذكاء الاصطناعي الجديد مع شركة صينية أخرى متخصصة، وقالت الوكالة أن هذا الذكاء الاصطناعي مبني على أساس صورة مقدم نشرات أخبار حقيقي بالإضافة إلى صوت متناسق مع الصورة، وتقول الوكالة أن هذا البرنامج يتعلم باستمرار من التعابير الخاصة بالوجه لإضافتها إليه، كما أنه قادر على قراءة النشرات الإخبارية تماما كالمذيعين البشريين.

وأشارت وكالة Xinhua إلى أن برنامج الذكاء الاصطناعي الجديد أصبح جزء من طاقمها الصحفي وأنه أصبح متوفرا لتقديم الأخبار 24 ساعة بدون توقف على موقعها الرسمي بالإضافة إلى حساباتها للتواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

خطاب المعركة: ثقة وانسجام المقاومة وخلافات الاحتلال

شهدنا في الأيام الماضية جملة من الخطابات صادرة عن قيادات فلسطينية وصهيونية حول الحرب في غزة. وبينما طغى السجال العلني على خطابات كل من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت، اللذين ينتميان لحزب واحد، هو "الليكود"، فقد تميّزت المقاومة الفلسطينية بانسجام وثبات وثقة خطاباتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *