آخر خرافات اتباع السيسي: بكري يتهم الإخوان بالوشاية بعلي عبد الله صالح

في آخر خرافات اتباع السيسي و محاولة شيطنة فصيل الإخوان المسلمين. اتهم مصطفى بكري، عضو مجلس النواب المصري، جماعة الإخوان المسلمين في اليمن بأنهم هم من وشوا بوجهة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، عبر أنصار على محسن، حيث قامت 20 سيارة تابعة للحوثيين بتوقيفه وإعدامه.

وقال بكري في سلسلة تغريدات عبر حسابه الرسمي على تويتر إن مقتل علي عبدالله صالح يعني زيادة حدة العنف والثأر بين حزب المؤتمر الشعبي العام وقبيلة حاشد التي ينتمي اليها علي صالح من ناحية وبين الحوثيين من جانب آخر. وتوقع سيطرة كبيرة للحوثيين على اليمن وصنعاء تحديداً، مضيفاً أن ذلك يعني أن إيران سيكون لها موطئ قدم مباشر و سيتصعد الموقف بين الحوثيين و التحالف العربي.

و تجدر الإشارة ان موقف بكري نابع من حقده على الإخوان و خصوصا أنه من أنصار انقلاب الثالث من يوليو الذي أطاح بالرئيس المنتخب د. محمد مرسي و سلم مصر لحكم العسكر.

شاهد أيضاً

مقاطعة منتجات داعمي إسرائيل في سلطنة عمان.. حركة صامدة

شرع العمانيون في مقاطعة العلامات التجارية الغربية للدول الداعمة لإسرائيل، منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مما وجه ضربة إضافية للبضائع التي كانت تُعد رائجة في العالم العربي والإسلامي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *