نتنياهو في تهديد مباشر

ترجمة :الناشط حمزة حمزة المصري

في حوار مباشر هدد نتنياهو وهاتف رؤساء مجالس مستوطنات الغلاف بقول ان كل حريق في غلاف غزة سيجابه بالقوة وكل قيادات غزة تحت مرمى الاستهداف ونتجهز لمعركة مع غزة.
كما صرح انه ابتداءً من اليوم، سنتعامل مع كل حريق على أنه صاروخ، ونتجهز لتصعيد وعدة تصعيدات، وأن قرار الاغتيالات قائم.
وهذه جملة من التصريحات :
-حدشوت إسرائيل :

نشر أول : أبلغت إسرائيل الوفد المصري بعدم وجود أحد يمكنه تلبية جميع مطالب حماس

-القناة 13 العبرية:
نتنياهو: حماس ستكون قد ارتكبت خطأ كبيرا إذا استمرت على هذا النحو

-تصريح صحفي صادر عن :
كتائب شـــهداء الأقصـى

تعقيباً على التصعيد الصهيوني الأخير بحق أبناء شعبنا الفلسطيني وما رافقه من استهدافات طالت مواقع للمقاومة الفلسطينية , وتشديداً للحصار الظالم بحق أهلنا في قطاع غزة فإننا في كتائب شهداء الأقصى نؤكد على ما يلي :
1. إننا وضمن غرفة العمليات المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، لن نسمح بفرض سياسة العدو باستهداف مقدرات المقاومة أو عدوانه على أبناء شعبنا , وسنكون مع إخواننا في الأجنحة العسكرية لغرفة العمليات المشتركة كما عهدنا أبناء شعبنا درعاً وحصناً لهم , وستكون رسائلنا للعدو كما عهدها بالنار .
2. إن التصعيد الصهيوني المتصاعد بحق أبناء شعبنا الفلسطيني في مختلف مناطق تواجده على أرضنا الفلسطينية لن يستطيع العدو من خلالها تمرير املاءاته المرفوضة من الجميع .
3. إن العدو الصهيوني المُحتل للأرض الفاقد للشرعية يسعى في هذه الفترة لإضفاء شرعية وهمية لكيانه الغاصب وتثبيت أركانه واستبقاء وجوده , وهذا لن يغير من الواقع شيئاً , وسنبقى في كتائب شهداء الأقصى متمسكين بطريق المقاومة حتى زواله بإذن الله .
4. إن الوحدة العسكرية المتجسدة في الميدان في قطاع غزة والتي تمثلها غر

5. اذا تم إستهداف مطلقي البالونات سيتم تفعيل الراجمات

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.