دبلوماسي إسرائيلي يروي كيف بدأت العلاقات السرية مع الإمارات قبل 26 عاما

قبل 26 عاما، أصبح السفير الإسرائيلي الحالي في ألمانيا جيرمي إيسخاروف، أول دبلوماسي إسرائيلي يلتقي مع مسؤول إماراتي، بحسب موقع “تايمز أوف إسرائيل” الإخباري الإسرائيلي.

Read more

نيويورك تايمز: الشرق الأوسط تغير وفلسطين لم تعد القضية المركزية

علقت صحيفة “نيويورك تايمز” على الاتفاقية الدبلوماسية التي وقعتها إسرائيل مع كل من البحرين والإمارات برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأنها جيدة، ولكنها ليست جيدة جدا لأن الطريق إلى السلام الدائم طويل جدا.

Read more

اللوبي الإماراتي يدفع عشرات ملايين الدولارات لاستهداف الجزيرة في أمريكا بدعوى أنها تناصر القضية الفلسطينية

كشفت مصادر مطلعة أن اللوبي الإماراتي الناشط في العاصمة الأمريكية واشنطن، قدم دفوعات تجاوزت 60 مليون دولار، لشركات دعاية، من أجل استهداف شبكة الجزيرة، والإدعاء أنها تناصر القضية الفلسطينية، وتدافع عن حركة حماس، والمقاومة.

Read more

سوريون يطورون لعبة إلكترونية تحظى بـ45 مليون مشترك

الإبداع لا حدود له في هذا العالم، هذه المقولة جسدها 4 شبان سوريين لجأوا إلى تركيا، أسسوا شركة في اسطنبول وطوروا عبرها لعبة إلكترونية حظيت بقبول نحو 45 مليون مشترك.

Read more

عشية رأس السنة العبرية.. مجموعات من المستوطنين يقتحمون ساحات المسجد الأقصى

أفادت مراسلة الجزيرة أن مجموعات من المستوطنين بدأت اليوم الخميس اقتحاما للمسجد الأقصى المبارك؛ استجابة لدعوات من قبل منظمات الهيكل لاقتحامات واسعة اليوم عشية احتفالات رأس السنة العبرية.

Read more

الأنس

هو الله الذي قال: «هن لباسٌ لكم.. وأنتم لباسٌ لهن»، فالأنس مربوطٌ بالستر، و«خلق لكم من أنفسكم أزواجا»، لماذا يا رب؟ «لتسكنوا إليها»، أليس الله بكافٍ عبده؟ بلى، كافٍ، ومن كفايته أن يسخر لعبده من يسكن إليه، فيكون الأنس بالخلق، من الأنس بالخالق.

Read more