الدجال وايامه الأخيرة

سنقرأ عليكم هذه المقالة والتي تشير إلى الوثيقة العالمية أو ما يسمونها ب “أجندة 2030” للأمم المتحدة والتي هي عبارة عن مخطط دولي لما يسمى ب “التنمية المستدامة” حول العالم.

هذه الوثيقة هي ليست إلا سيطرة عالمية على كل الحكومات وعلى كل دولة على وجه البسيطة. “أهداف” هذه الوثيقة ليست سوى كلمات مشفرة ودكتاتورية مقنّعة لجدول أعمال فاشي استبدادي للشركات التي ستسجن الإنسانية في دورة فقر مدمرة، بينما أقوى الشركات العالمية في العالم ستزيد ثراءاََ وسيطرة مثل مونسانتو ودوبونت.

ومن أجل إيقاظ العقول المبرمجة، قررنا ترجمة النقاط الـ 17 لمخطط 2030 العالمي حتى يتمكن القراء من فهم ما تدعو إليه هذه الوثيقة حقًا.

إليك الترجمة نقطة تلو الأخرى، وركز بعناية في النص وستجد بأنهم ورغم مزاعمهم وانهم يريدون حماية البيئة والإنسان والحد من الفقر ستجد بأنه لا توجد أي فقرة خاصة تنص فيها هذه الوثيقة على “تحقيق الحرية الإنسانية” أو انك تجد هذا من بين أهدافها.

كما أنهم لا يشرحون ابداََ كيف سيعملون لتحقيق هذه الأهداف،،
وكما سترى، سيكون عليهم تحقيق كل نقطة في جدول أعمال الأمم المتحدة، وهذا من خلال حكومة مركزية عالمية وتفويضات شمولية تشبه الشيوعية والفاشية،،

لنبدأ على بركة الله؛

مخطط خطة الأمم المتحدة لعام 2030 للحكومة العالمية
(والتي تسيطر عليها مصالح الشركات الخاصة)

الهدف الأول 1) القضاء على الفقر بجميع أشكاله وفي كل مكان.

الحقيقة: اجعل الكل يعيش على حساب الحكومة، سواء الغذاء أو الإعانات في الإسكان والمساعدات الاخرى، والتي ستجعلهم عبيداً مطيعين للحكومة العالمية،، ( جنة الدجال)
ولا تسمح أبداََ للأشخاص بالاعتماد على أنفسهم، ودع الجميع يلوم نفسه ويؤنب نفسه في أي خطأ، وأن تكون له الطاعة للحكومة التي ستقدم له أموال شهرية لحاجياته الأساسية مثل الغذاء والدواء. سَمِّي هذا “إنهاء الفقر” وادخال الإنسانية إلى جنة الدجال والتي لن يرفضها أي احد تقريباََ.

الهدف 2) القضاء على الجوع وتحقيق الأمن الغذائي والتغذية المحسنة وتعزيز الزراعة المستدامة

الحقيقة: غزو الأرض بأكملها باستخدام الأغذية المعدلة وراثيًا مع بذور مونسانتو الحاصلة على براءة اختراع، مع زيادة استخدام المبيدات الحشرية الفتاكة، تحت الادعاء والذريعة الكاذبة “زيادة الإنتاجية” للمحاصيل الزراعية.

هندسة النباتات المعدلة وراثيا للحصول على فيتامينات كيميائية معينة بينما لا يكون هناك أي فكرة عن العواقب طويلة المدى، للتلوث الجيني أو التجارب الجينية في نظام بيئي هش.

الهدف 3) ضمان حياة صحية وتعزيز الرفاهية لكل الفئات من الأعمار

الحقيقة: جعل اللقاحات إجبارية لجميع الأطفال والبالغين تحت تهديد السلاح، وتهديد الآباء بالاعتقال والسجن إذا رفضوا التلقيحات.

دفع الاطفال والمراهقين إلى استخدام الأدوية بشكل مكثف من خلال برامج فحص جماعية وبصفة دورية،،

عمل برنامج خاص بالتداوي المكثف تحت إسم “الوقاية” في دعاية مغرضة وانهم يريدون تحسين صحة المواطنين،، .

الهدف 4) ضمان التعليم الجيد المنصف والشامل وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع*

الحقيقة: تعليم الناس تاريخ ومستوى تعليمي منحط بموجب معايير التعليم “الأساسية المشتركة” والتي ستنتج عمال مطيعين بدلاً من مفكرين مستقلين.

وعدم ترك الناس تتعلم التاريخ الحقيقي، وإلا فسيدركون حجم الكذبة،،

الهدف 5) تحقيق المساواة بين الجنسين وتمكين جميع النساء والفتيات*

الحقيقة: تجريم الديانات وتهميش الناس الطبيعيين جنسياً وشيطنة الذكور، وترويج أجندة المثليين في كل مكان.

إن الهدف الحقيقي لن يكون أبدا “المساواة” بل بالأحرى تهميش وإهانة أي شخص يعبر عن صفاته الذكورية.

فالهدف النهائي هو تأنيث المجتمع وخلق قبول واسع النطاق لـ “الطاعة اللطيفة والحنيّة” جنبًا إلى جنب مع فكرة إضعاف الذات للملكية المجتمعية و “مشاركة” كل شيء. لأن طاقة الذكور فقط هي التي تملك القوة للوقوف ضد القمع والنضال من أجل حقوق الإنسان، وقمع طاقة الذكور هو المفتاح لإبقاء السكان في حالة من الرضا الأبدي،، .

6️⃣ *الهدف 6) ضمان توفير المياه والصرف الصحي وإدارتها المستدامة للجميع*

الحقيقة: السماح للشركات القوية بالسيطرة على إمدادات المياه في العالم وفرض أسعار احتكارية “لبناء بنية تحتية جديدة لتوصيل المياه” تضمن “توفرها”،، وتجريم حفر الآبار وانها مخلة بالنظام البيئي

7️⃣ *الهدف 7) ضمان حصول الجميع على الطاقة الحديثة الموثوقة والمستدامة*

الحقيقة: فرض رسومات على الفحم والغاز والنفط، في الوقت الذي يتم فيه دعم الطاقة “الخضراء” المحكوم عليها بالفشل لأنها شركات ناشئة وميتة حتماََ، وستفلس جميعًا في خمس سنوات أو أقل.

الشركات الناشئة الخضراء ستقدم خطابات مثيرة للإعجاب مع تغطية إعلامية واسعة ولأن هذه الشركات يقودها حمقى فاسدون بدلاً من رجال أعمال مؤهلين فإنها ستنكسر. (ووسائل الإعلام ستنسى بأنها هي من طبلت لهم)،،

8️⃣ *الهدف : تعزيز النمو الاقتصادي المستدام والشامل والمستدام والعمالة الكاملة والمنتجة، وتوفير العمل اللائق للجميع*

الحقيقة: تعديل الشركات الصغرى مع حد أدنى للأجور تفرضه الحكومة والذي سيجعل قطاعات كاملة ستفلس حتماََ،، وإجبار أصحاب العمل على توفير مناصب شغل خاصة بالمخنثين ويفرضون مستويات للأجور مخطط لها مركزيًا تمليه عليهم الحكومة،،

تدمير السوق الحرة ورفض التصاريح والتراخيص للشركات التي لا تطيع الإملاءات الحكومية،، مثلاََ للتي ترفض توظيف المخنثين او النساء،،الخ

9️⃣ *الهدف 9) بناء بنية تحتية مرنة، وتعزيز التصنيع الشامل والمستدام وتعزيز الابتكار*

الحقيقة: وضع الدول تحت ديون شديدة للبنك الدولي، وإنفاق أموال الديون لتوظيف الشركات الفاسدة لبناء مشاريع البنية التحتية واسعة النطاق والتي ستجعل الدول النامية في دوامة لا نهاية لها من الديون،،،

راجع كتاب اعترافات حشاشي او قتلة الاقتصاد ل جون بيركنز لفهم تفاصيل كيفية تكرار هذا المخطط لمرات لا حصر لها،

منقول

شاهد أيضاً

ثورة في الجامعات الأميركية

طلاب جامعة كولومبيا بأميركا يتظاهرون احتجاجًا على حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في غزة