تطبع الولايات المتحدة عملة في شهر واحد أكثر مما لديها في قرنين

أشار دان مورهيد ، الرئيس التنفيذي لشركة بانتيرا كابيتال ، في رسالة صدرت إلى المستثمرين في 29 يوليو ، إلى أن الولايات المتحدة قامت بطباعة أموال مروعة لمكافحة هذا الوباء. أزمة مالية.

وكتب مورهيد: “في يونيو ، طبعت الولايات المتحدة أموالاً أكثر من قرنين من تأسيس الدولة”. “كان عجز الموازنة الأمريكية الشهر الماضي 864 مليار دولار ، وهو أكبر من إجمالي الديون من 1776 حتى نهاية 1979”.

أوضح مورهيد أن بانتيرا كابيتال ترى البيتكوين كحل للأزمة الحالية. وقارن أيضًا تأثير طباعة الأوراق النقدية في الأشهر الأخيرة وأداء العملات المعادلة على مر القرون:

“مع أول تريليون دولار لقد هزمنا الإمبرياليين البريطانيين ، واشترنا ألاسكا ولويزيانا ، وهزمنا الفاشية ، وأنهىنا الكساد العظيم ، وبنينا نظام الطرق السريعة بين الولايات ، وهبطنا على القمر. “

وأشار مورهيد إلى أن التضخم الناتج هو السبب الرئيسي الذي يجعل الناس “يتخلصون من النقود الورقية ويدخلون البيتكوين”. قال الرئيس التنفيذي: “لا حاجة لأرقام معدلة للتضخم لأنه لا يوجد تضخم / تضخم مفرط. “

صفر

كما يشعر Goldbug Peter Schiff بالقلق من تأثير طباعة الأوراق النقدية. وأحاط علما بالتعليقات التي أدلى بها رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي جيروم باول. وقال هذا الأسبوع إن الاحتياطي الفيدرالي يستخدم “مجموعة أدواته الكاملة” للتعامل مع الوباء: طباعة النقود ، والحفاظ على أسعار الفائدة قريبة من الصفر ، وشراء الأصول. مستقر عند 120 مليار دولار أمريكي في الشهر.

“الولايات المتحدة على وشك أن تشهد واحدة من أكبر فترات التضخم في تاريخ العالم” ، شيف قال على تويتر. “ستفقد أي مصداقية يتبقى من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي. لن يكون البنك الفيدرالي قريبًا عضوًا في كونتيننتال.” (في الولايات المتحدة ، يتم تحويل 1٪ من القيمة الاسمية للأوراق النقدية إلى ديون وطنية في كل مرة.)

هل ارتفع السعر؟

على الرغم من أن الناس قلقون بشكل عام بشأن التضخم ، إلا أن العديد من الخبراء يتوقعون أن أسعار المستهلك ستدخل بالفعل فترة من الانكماش. وهذا بالضبط ما حدث في أستراليا هذا الأسبوع. وانخفض بنسبة 1.9٪. منذ الحرب الكورية ، هذا سجل الانكماش.

ومع ذلك ، يعتقد العديد من الخبراء أن التضخم مخفي في الواقع في أسعار الأصول ، وليس في أسعار المستهلك ، وأنه خلال الوباء ، أصبحت طباعة النقود أساس صعود سوق الأسهم.

كشفت بانتيرا كابيتال عن استراتيجيتها الاستثمارية البسيطة للتعامل مع الوباء:

“قبل فتح المدرسة / الرعاية النهارية ، يرجى الاحتفاظ بالعملة المشفرة لفترة طويلة. حتى ذلك الحين ، لن يعمل الاقتصاد وستصدر الأموال بشكل مستمر.”

شاهد أيضاً

ثورة في الجامعات الأميركية

طلاب جامعة كولومبيا بأميركا يتظاهرون احتجاجًا على حرب الإبادة الجماعية التي يشنها جيش الاحتلال الإسرائيلي ضد المدنيين في غزة