تأجيل مواعيد الاقامات في إسطنبول


أصدرت دائرة الأمنيات في إسطنبول قرارًا يتعلق بتأجيل موعد إجراء مقابلات الحصول على الإقامات السياحية في تركيا، ضمن الاحتياطات الجارية لمنع تفشي وباء كورونا. وقد بعثت الدائرة برسائل لمعظم المتقدمين للحصول على الإقامة تفيد بتأجيل المقابلات المقررة غدًا الخميس وحتى يوم 17 من شهر إبريل القادم.
وأشارت إلى أنها ستعلن عن مواعيد جديدة تبدأ بتاريخ 1 يونيو المقبل.

و خلال أزمة كورونا صرح أردوغان، بأنهم يستطيعون تخطي الأزمة (البقاء بالبيت) خلال 3 أسابيع في حال الالتزام التام بالتعليمات والإرشادات و بان النظافة هي جزء من إسلامنا وإيماننا ويجب الاتعاظ بالعبر من تصرفات عمر ابن الخطاب رضي الله عنه عندما قال نفر من قدر الله إلى قدر الله و ان سياسة تركيا لا نتفق مع سياسات أوروبا في التعاطي مع العجزة فهم سعادتنا في الدنيا والآخرة.




شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.