رصدت الشهيد أبو العطا.. خلية للسلطة في قبضة وزارة الداخلية بغزة

المصدر : وكالات

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة التي تديرها حماس الأحد أنها تمكنت من إلقاء القبض على خلية جمعت معلومات عن الشهيد بهاء أبو العطا القيادي في سرايا القدس، ورصدت تحركاته.

وبثت الوزارة شريط فيديو لشخص أرسل معلومات عن أبو العطا قبل اغتياله مع زوجته -بقصف منزله في غزة- إلى مسؤول في جهاز المخابرات الفلسطينية في رام الله.

وبحسب الفيديو، فإن الخلية تم تكليفها بهذا العمل من قبل ضابط برتبة عميد كان ينقل المعلومات المتعلقة بالشهيد أبو العطا مباشرة إلى أجهزة مخابرات الاحتلال الإسرائيلي.

وشددت الداخلية في غزة على أنه رغم هذا الانزلاق الخطير فإن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل المسؤولية الكاملة عن جريمة اغتيال الشهيد أبو العطا.

السلطة الفلسطينية ترفض
من جهتها، رفضت السلطة الفلسطينية إعلان وزارة الداخلية في غزة اعتقال خلية تابعة لجهاز المخابرات الفلسطينية، وأن لها علاقة باغتيال إسرائيل القيادي العسكري في حركة الجهاد الإسلامي أبو العطا.

وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة الأمنية للسلطة اللواء عدنان الضميري في بيان إن إعلان داخلية حماس “استكمال لحملاتها المتساوقة مع حملات الاحتلال ضد السلطة للحفاظ على انقلابها” في غزة.
اعلان

كما اعتبرت حركة فتح أن الأمر “أكاذيب لا أساس لها من الصحة هدفها التغطية على التفاهمات السرية الجارية بين حماس وإسرائيل”، في ظل تقارير تتحدث عن تقدم المباحثات لتهدئة طويلة الأمد في غزة.

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.