السيسي ينظم مؤتمرا طارئا للشباب للرد على محمد علي… والأخير يتوعده: «هخلص عليك»!

بث الفنان والمقاول المصري محمد علي، مقطع فيديو جديدا تحدث فيه عن مؤتمر الشباب الذي أعلنت السلطات، عن تنظيمه، السبت المقبل، في العاصمة المصرية القاهرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي. وتوعد بالرد على ما سيقوله الأخير في المؤتمر بعد دقائق من انتهائه. وكانت وسائل الإعلام أعلنت بشكل مفاجئ عن إقامة المؤتمر الثامن للشباب، السبت المقبل، لمدة يوم واحد فقط.

الفنان المصري قال للرئيس: أنت ضعيف وخانع أمام ترامب وبن سلمان وعنيف مع شعبك

وحسب وسائل الإعلام فإن المؤتمر سيحتوي على جلستين، إحداهما تناقش موضوع «تأثير نشر الأكاذيب على الدولة في ضوء حروب الجيل الرابع»، بالإضافة إلى جلسة مخصصة لطرح أسئلة على السيسي بعنوان «اسأل الرئيس».
ووفق ما كتب ناشطون على مواقع التواصل، فإن المؤتمر هدفه إتاحة مجال للسيسي للرد على فيديوهات محمد علي، التي شكلت فضحية للنظام، إذ كشف علي فيها عن وقائع فساد بالمليارات متورط فيها السيسي وزوجته وقيادات في الجيش المصري.
واستنكر علي تصريحات سابقة للسيسي قاله في أحد مؤتمرات الشباب حول رغبته في انتشال المصريين من حالة «العوز» في الوقت الذي يطالب فيه الرئيس بمساعدات من دول خليجية.
وسخر في فيديو أمس من تناقض السيسي بين حديثه مع المصريين بعنف، في حين يهرع لانتظار ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان أسفل الطائرة.
وقال إن السيسي يتعامل بضعف مع أمراء السعودية والإمارات انتظارا للمال، كما أنه يجلس خاضعا أمام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
ووصف نفسه بالفرعون المصري الصغير، متوعدا السيسي: «أنا هخلص عليك».
وأكد أن صوته سيصل للمصريين في كل الأحوال رغم محاولات النظام حذف فيديوهاته وحظرها على مواقع التواصل.
ودعا المصريين إلى الاستمرار في طرح تساؤلاته التي يطرحها في فيديوهاته على الرئيس المصري.

شاهد أيضاً

بعد الدكتور عدنان البرش.. استشهاد طبيب آخر من غزة بسجون الاحتلال

كشفت مصادر طبية للجزيرة عن استشهاد الدكتور إياد الرنتيسي رئيس قسم الولادة في مستشفى كمال عدوان داخل السجون الإسرائيلية، وذلك بعد أزيد من شهر ونصف على الكشف عن استشهاد الطبيب الفلسطينيى البارز عدنان البرش في سجون الاحتلال.