بعد دقيق فرنسا السام..إسبانيا تسحب علب “تونة” تعرضت للثلوت بمادة سامة

قامت شركة إسبانية معروفة اختصارا باسم (DIA)، وهي سلسلة أسواق ممتازة إسبانية، بسحب علب التونة المعلبة في زيت عباد الشمس من فئة 900 غرام (LOTE 19/154 023)، والمنتهية صلاحيتها في شهر ديسمبر 2022.

وأشارت (DIA) في منشور على صفحتها بالفيسبوك يوم الجمعةالماضي ، أن هذا المنتج الغذائي يشكل تأثيرا على الصحة بسبب تعرضه للتلوث بمادة “توكسين البوتولينيوم” السامة.

ونظرا لأهمية الموضوع تداولت مجموعات فايسبوكية مغربية هذا المنشور على اعتبار أن المستهلك المغربي معني بهذا التحذير نظرا للكميات الكبيرة من المواد الغذائية المصنعة بإسبانيا التي تدخل إلى المغرب من خلال التهريب المعيشي، وأيضا المواطنون المغاربة الذين يلجون السبت يوميا

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.