تهكم و استهجان في وسائل التواصل الاجتماعي على اشتراء رئيس حزب الحمامة طائرة خاصة ب 25 مليون دولار

كشفت مصادر مطلعة ان وزير الفلاحة والامين العام لحزب التجمع الوطني للاحرار “عزيز أخنوش” اقنتى مؤخرا طائرة خاصة تبلغ قيمتها 25 مليون دولار.

منا لاقى استهجان و تهكم العديد رواد التواصل الاجتماعي. و تساءل الكثير عن الثروة في المغرب و كيفية تقسيمها و ذهب البعض الاخر بعيدا في التحليل و أثار مسألة دعم المحروقات.

ويتعلق الامر وفق المصادر ذاتها بطائرة “داسو فلاكون 900 إل إكس” الفاخرة والتي تتميز بمواصفات متميزة ومجموعة واسعة من خيارات الاتصال والترفيه، وهي إحدى أكثر الطائرات نجاحا بفضل جملة من الخصائص والمزايا التي تتيح لركابها راحة ورفاهية مطلقة في الأجواء في الوقت الذي تتمتع بخاصية الطيران لمسافات بعيدة.

ويشار أن مجموعة قليلة من اثرياء المغرب تملك طائرات خاصة فاخرة ومن ضمنهم أنس الصفريوي، الذي يملك طائرة خاصة من نوع “سيتاسيون 1″ وعبد السلام أحيزون الذي روت بعض المصادر أن طائرته تتسع لـ12 راكبا بمن فيهم السائق، ومكتب صغير لاستكمال الأعمال، بالاضافة الى مريم بنصالح، الرئيسة السابقة للاتحاد العام لمقاولات المغرب، والملياردير عثمان بنجلون

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.