مرتضى بسقطات كلامه النظام قبل ارتكابه جريمة “كيماوي دوما” (فيديو)

فضح الإعلامي حسين مرتضى، مدير مكتب قناة العالم الإيرانية، “نظام الأسد” قبل ارتكابه جريمة الكيماوي في دوما بالغوطة الشرقية.

وقال “مرتضى” في مقطع فيديو نشره على حسابه بـ”تويتر”: “الاقتحام الكبير لم يبدأ بعد، والقصة أكبر من الدخول البري، وما سيشاهدونه لم يتوقعوه أبدًا”.

وأضاف ملحمًا للقصف بالكيماوي: “أن القصف بدأ الآن، والمعركة قد بدأت، وهذه مشاهد حية لعمليات القصف التمهيدي، ولم يبدأ الاقتحام الكبير، هذا مجرد مقبلات”، بحسب وصفه.

وحمل حديث “مرتضى” الذي يعد أبرز الإعلاميين الموالين للنظام، تلميحات بأنه سيتم قصف واستهداف “دوما” بالأسلحة الكيماوي، وهو ما حديث بالفعل.

وقتل مساء اليوم أكثر من 30 مدنيًّا خنقًا، وأصيب أكثر من ألف آخرين بحالات اختناق جراء استهداف طائرات النظام المروحية بالسلاح الكيماوي مدينة دوما.


شاهد أيضاً

خطاب المعركة: ثقة وانسجام المقاومة وخلافات الاحتلال

شهدنا في الأيام الماضية جملة من الخطابات صادرة عن قيادات فلسطينية وصهيونية حول الحرب في غزة. وبينما طغى السجال العلني على خطابات كل من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت، اللذين ينتميان لحزب واحد، هو "الليكود"، فقد تميّزت المقاومة الفلسطينية بانسجام وثبات وثقة خطاباتها