تطبيق يوتيوب على أندرويد TV يدعم الآن تحديد الجودة يدويًا

في الآونة الأخيرة شهدت خدمة يوتيوب على نظام أندرويد TV عددًا قليلًا من التغيّرات الجذرية ولكن ببطء شديد، ونقصد هنا بالتغيّرات هي المزايا والإضافات الجديدة، عمومًا في أحدث نسخة للتطبيق تصل المستخدمين بشكل تدريجي تم إعادة تصميم الواجهة الرئيسية بشكل كامل، فضلًا عن الميزة الأهم وهي دعمه لتحديد جودة الفيديو يدويًا.

حيث في السابق كان يتم تحديد دقة الفيديو بناءًا على سرعة الاتصال، ولكن الآن سترى إعداد الجودة عند تشغيل أي مقطع فيديو على التلفاز الذكي، فيما يخص بالتصميم الجديد فقد تضمن إصلاحًا شبه كامل للواجهة، حيث تم استبدال ثيّم التطبيق من اللون الأحمر إلى اللون الرمادي، مع دعم ثيّم الظلام.

وهناك تغيير في أماكن التبويبات فبدلًا من العلامات الأفقية أصبح هناك قائمة عمودية إضافية تتضمن كلٍ من المكتبة والاشتراكات والملف الشخصي وكذلك الاعدادات، وأيضًا تم الاستغناء على القائمة الحمراء الواسعة “ايسر الشاشة” بشريط رقيق وبرموز بدلًا من النصوص، أخيرًا ميزة تحديد الجودة يدويًا متاحة للجميع دون استثناء، أما التصميم الجديدة فهو يصل بشكل تدريجي.

شاهد أيضاً

خطاب المعركة: ثقة وانسجام المقاومة وخلافات الاحتلال

شهدنا في الأيام الماضية جملة من الخطابات صادرة عن قيادات فلسطينية وصهيونية حول الحرب في غزة. وبينما طغى السجال العلني على خطابات كل من رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير دفاعه يوآف غالانت، اللذين ينتميان لحزب واحد، هو "الليكود"، فقد تميّزت المقاومة الفلسطينية بانسجام وثبات وثقة خطاباتها