المنتخب الألماني يختتم استعداداته لكأس العالم بمواجهة السعودية

قال الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم، الجمعة، إن المنتخب الأول سيلتقي السعودية في آخر مواجهاته الودية قبل بدء حملة الدفاع عن لقب كأس العالم في روسيا في يونيو/ حزيران المقبل.

وستلتقي ألمانيا مع النمسا خارج ملعبها في كلاجنفورت في الثاني من يونيو، قبل أن تستضيف السعودية في ليفركوزن في الثامن من الشهر ذاته.

وقال يواخيم لوف، مدرب ألمانيا، “أمام النمسا سنواجه منتخبا أوروبيا، وعلى المستويات الرياضية والتنظيمية هذا يتلاءم مع استعداداتنا لكأس العالم”.

وأضاف “طريقة لعب السعودية مختلفة، ويملك لاعبوها عقلية مختلفة، وهذا ما لا نعرفه بشكل جيد للغاية، لذلك من المهم الاستعداد لهذا قبل كأس العالم”.

وستخوض ألمانيا مبارياتها ضمن المجموعة السادسة إلى جوار المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية، بينما تأهلت السعودية لكأس العالم أيضا وستخوض مبارياتها ضمن المجموعة الأولى مع الدولة المضيفة روسيا ومصر وأوروجواي.

شاهد أيضاً

واشنطن بوست: أطباء غزة بين التهجير والاعتقال والموت

لم يكن طبيب التخدير، بعد 4 أشهر من العمل القاسي والفظاعات، يريد مغادرة عمله في مستشفى ناصر الشهر الماضي عندما اقتربت منه الدبابات الإسرائيلية، ولكنه كان يعرف أن الأطباء في غزة، سيلقون عند الجيش الغازي في زمن الحرب أحد 3 أمور، إما التهجير وإما الاعتقال وإما الموت.