السعودية و الكيان الصهيوني انفتاح ام انبطاح؟!

علّق أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس وزراء الكيان الصهيوني للإعلام العربي، على نبأ العثور على ملابس تحمل كتابة بالعبرية قائلا: حتى الملابس الإسرائيلية تثير الرعب في العالم العربي.

وقالت صحيفة “سبق” الإلكترونية، إن الحكومة الإسرائيلية وصفت الجدل “الذي صاحب انتشار صور لملابس في أسواق المملكة عليها شعار وعلم إسرائيل، بأنها ردود فعل جنونية ومبالغ فيها”.

وقال المصدر إن المتحدث الإسرائيلي المكلف بالحديث مع وسائل الإعلام العربية قد أرفق “مقطع فيديو لمداخلته في قناة (بي بي سي) البريطانية، حول العثور على هذه الملابس في أسواق المملكة، بأنه لا يعلم من أرسل هذه الملابس إلى السعودية”.

ولفتت الصحيفة السعودية إلى أن “مواطناً سعودياً اكتشف صورة (العلم الإسرائيلي) يتوسط مجموعة من أعلام الدول، على ملابس شتوية كان قد اشتراها لطفلته، كما أنه تم العثور على ملابس بأحد الأسواق في منطقة جازان عليها شعارات إسرائيلية”.

المصدر: سبق + تويتر

شاهد أيضاً

مقاطعة منتجات داعمي إسرائيل في سلطنة عمان.. حركة صامدة

شرع العمانيون في مقاطعة العلامات التجارية الغربية للدول الداعمة لإسرائيل، منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، مما وجه ضربة إضافية للبضائع التي كانت تُعد رائجة في العالم العربي والإسلامي.