قيادات العدالة و التنمية المغربي تستضيف عضو المكتب السياسي لحماس وسط انتقادات عملاء الصهيونية

كشف الموقع الرسمي لحزب العدالة والتنمية قبل قليل أن عضو المكتب السياسي لحركة حماس , خالد مشعل, حل ضيفا على حزب العدالة والتنمية بالمقر المركزي للحزب بالرباط.

وتحت شعارات ” كلنا فداء فداء فلسطين الصامدة”، “ومن المغرب لفلسطين شعب واحد ماشي اثنين” حظي مشعل باستقبال كبير من قبل فريقي العدالة والتنمية بمجلسي البرلمان، بحضور نائب الأمين العام للحزب سليمان العمراني.

وكان مشعل، قد شارك مساء الجمعة الماضي، في فعاليات المؤتمر الوطني الثالث العادي لحزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية بموريتانيا المعروف اختصارا بحزب “تواصل” ، وهو المؤتمر الذي عرف حضور شخصيات عربية وإفريقية وازنة.

و الجدير بالذكر أن هذه الزيارة أثارت حافظة بعض الأقلام المعروفة بولائها لدولارات المتصهينين العرب. على اعتبار أن كل من كندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية تصنف حركة حماس على أنها منظمة إرهابية .

و لكن حزب العدالة و التنمية كما هي بعض الأحزاب المغربية الأخرى قد رحبت بالزيارة. لتؤكد على وحدة الرابطة ووحدة المصير. و ان الشعب المغربي يساند القضية الفلسطينية قلبا و قالبا.

ومن المرتقب أن تشهد زيارة خالد مشعل للمغرب العديد من الأنشطة المبرمجة، سواء مع قيادات حزب العدالة والتنمية، أو تلك التي ستقوده للقاء أحزاب أخرى.

شاهد أيضاً

واشنطن بوست: أطباء غزة بين التهجير والاعتقال والموت

لم يكن طبيب التخدير، بعد 4 أشهر من العمل القاسي والفظاعات، يريد مغادرة عمله في مستشفى ناصر الشهر الماضي عندما اقتربت منه الدبابات الإسرائيلية، ولكنه كان يعرف أن الأطباء في غزة، سيلقون عند الجيش الغازي في زمن الحرب أحد 3 أمور، إما التهجير وإما الاعتقال وإما الموت.