من نحن

مجلة الأمة:

ثقافية إسلامية عالمية شاملة. الإسلام دين سلام، دين متكامل صالح لكل زمان و مكان.

مشروعنا إعلامي أصيل إلى العالم في مواجهة الأفكار الهدامة التي تود كسر الأخلاق و وسم كل ماهو إسلامي بالإرهابي. المساهمة في إندماج المسلمين في مجتمعات أوروبا على مستوى المجالات الثقافية، والاقتصادية، والاجتماعية.

تستمد فكرها الأصيل من الإسلام، وعلى ضوئه وبمقياسه، وتتقبل ـــــ بصدر رحب ــــ كل نقد هادف بنّاء، وترفض النقد الغوغائي الذي يأباه الخلق الإسلامي. وستمد يدها لكل الناس، يداً تبشر بالخير والبر، ولكن ستقف في تحدٍّ لخصوم الإسلام. وستكتب في كل القضايا التي تهم أمتنا، وتعالج مشكلات المجتمع بكل جرأة وأمانة، فالإسلام دين شامل يعالج جميع مشكلات الحياة، وإننا نرفض بشدة تجزئة العمل الإسلامي، فالمسلم إنسان يعيش في مجتمعه ولن يتخلى عن قضاياه.

هدفها: تهدف مجلة الأمة، إلى تعزيز الثقافة الإسلامية و مواكبتها من خلال نشر الآراء والدراسات ومناقشة القضايا الثقافية والأدبية و السياسية بكافة أنواعها.

شاهد أيضاً

واشنطن بوست: أطباء غزة بين التهجير والاعتقال والموت

لم يكن طبيب التخدير، بعد 4 أشهر من العمل القاسي والفظاعات، يريد مغادرة عمله في مستشفى ناصر الشهر الماضي عندما اقتربت منه الدبابات الإسرائيلية، ولكنه كان يعرف أن الأطباء في غزة، سيلقون عند الجيش الغازي في زمن الحرب أحد 3 أمور، إما التهجير وإما الاعتقال وإما الموت.