في تغريدة مثيرة..إعلامية يمنية لقطر: ظلمناكم كثيرا و نعتذر بعدما رأينا غدر الإمارات والسعودية

نشرت الإعلامية و الناشطة اليمنة “ندوى الأفندي” على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اتدوينة مثيرة قدمت فيها الاعتذار لدولة قطر بعدما وصفته ب،’المؤامرة و كبد الأشقاء في السعودية و الإمارات”، و ذلك بعد قصف مقاتلات الإمارات لقوات الحكومة اليمنية بعدن.

و قالت الأفندي في تغربدتها حسابها بموقع تويتر: “سلام الله على قطر، سلام الله على تميم، ظلمناهم كثيرا، وصدقنا افتراءات إعلام السعودية والإمارات واتضحت الحقيقة للشعب اليمني”، و أضافت “شخصيا، هاجمن قطر كثيرا و أعتذر شديد الاعتذار، بعد أن عرفنا مؤامرة و كبد الأشقاء في السعودية و الإمارات”.

وجاءت تغريدة “الأفندي” تعليقا على تغريدة للإعلامي القطري “عبد الله العذب”، والتي كشف فيها عن إعطاء الانفصاليين المدعومين إماراتيا في عدن، إحداثيات قوات الشرعية للمقاتلات الإماراتية لقصفها، الأمر الذي تسببت بمجزرة، راح ضحيتها قرابة 300 مقاتل بين قتيل وجريح.

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.