طنجة .. العثور على جثة الطفل المختفي عدنان واعتقال المشتبه فيه

كشفت مصادر محلية متطابقة في مدينة طنجة لموقع “بلادي بريس” أن الأجهزة الأمنية عثرت على جثة الطفل عدنان المختفي منذ تاريخ السابع من شهر شتنبر الحالي، مدفونة في نفس الحي الذي تقطن فيه عائلته.

وأفادت المصادر ذاتها أن السلطات قامت باعتقال المشتبه فيه، وهو ذات الشخص الذي ظهر في الصور التي جرى تداولها على المواقع الاجتماعية.

وأفاد مصدر أمني في طنجة ل “بلادي بريس” ، أن المشتبه فيه قام بتعريض الطفل القاصر لاعتداء جنسي في نفس يوم اختطافه، قبل قتله .

حسب مصادر مطلعة، فإن الطفل عثر عليه مدفونا داخل حديقة قريبة من الحي الذي يقطن به، وعلى جسمه علامات خنق واعتداء.

واوضحت المصادر ذاتها، أن العثور الى مكان الطفل الراحل تم مباشرة بعد القاء القبض على الجاني، وهو من دلهم عليه بعد اعترافه بالمنسوب اليه.

وتعود تفاصيل الواقعة، حسب المعطيات الأولية، الى يوم اختطاف الطفل، حيث قام الجاني الذي يقطن بالقرب من الحي في منزل يضم خمس شباب أخرين باستدراج عدنان الذي كان على معرفة به.

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.