بعد تسريبه وثائق سرية تتعلق باغتيال الرئيس عرفات الإذاعة العبرية: مركزية فتح تتحضر لفصل الطيراوي من الحركة

ذكرت الإذاعة العبرية صباح اليوم أن اللجنة المركزية لحركة فتح تتجه نحو اتخاذ قرار بفصل عضو لجنتها المركزية اللواء توفيق الطيراوي.

ونقلت الإذاعة عن مصادر فلسطينية أن الطيراوي الذي يرأس لجنة التحقيق الخاصة بوفاة الرئيس ياسر عرفات، قام بتسليم صديقه المقرب ناصر القدوة وثائق سرية تتعلق بعملية التسمم ومن يقف خلفها.

وبحسب الإذاعة فإن القدوة سيستخدم هذه الوثائق في تهديد الرئيس محمود عباس وقلب الطاولة عليه عما قريب، ما قد يدفع الرئيس عباس إلى إلغاء الانتخابات.

ووفق الإذاعة فإن المخابرات العامة الفلسطينية تمتلك مكالمة هاتفية بين القدوة والطيراوي، تتحدث فحواها حول خطة للانقلاب على الرئيس محمود عباس بالتنسيق مع دولة عربية.

الجدير ذكره، أن اللواء الطيراوي يعتبر من الأصدقاء المقربين للقدوة، وأكثر من دعمه لتشكيل قائمة انتخابية بعيداً عن قوائم فتح.

وكان ناصر القدوة المفصول من حركة فتح قد هدد في وقت سابق عن كشف معلومات سرية تتعلق بالجهة التي تقف خلف تسميم الراحل أبو عمار.

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.