الغرفة المشتركة للمقاومة الفلسطينية: لدينا ما يمكننا من الدفاع عن شواطئ غزة

أكدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاوم، بأنها لن تسمح للعدو بالتغول على الصيادين من أبناء شعبنا وأن لدى المقاومة من الإجراءات ما يمكنها من الدفاع عن شواطئ غزة وعن صياديها.
وقالت الغرفة في تصريح مقتضب مساء الاثنين: “أمام الممارسات الإجرامية للاحتلال في بحر غزة فإننا لن نسمح للعدو بالتغول على الصيادين من أبناء شعبنا وملاحقتهم في أرزاقهم والعربدة عليهم”.
وفي وقت سابق شددت على أنها لن تسمح للعدو باستمرار الحصار الظالم على شعبنا، ومن حق شعبنا التعبير بكل الوسائل المناسبة عن رفضه لهذا الحصار، وردّت وسترد على كل استهداف من العدو لمواقعها أو أي عدوان على أبناء شعبنا.
مضيفة “لن نقبل باتخاذ العدو للأدوات السلمية -كالبالونات وغيرها- ذريعة لقصف مواقع المقاومة، وإن المقاومة ردّت وسترد على كل استهداف من العدو لمواقعها”.

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.