الجواب الشافي على الشاب السعودي الذي رد على هجوم بعض الناس على آل سعود

عرفت وسائل التواصل الاجتماعي حملة ضد ال سعود نظرا لوقوفهم مع أمريكا ضد الأشقاء المغاربة. و كذلك لاعتبارات أخرى منها إعطاء الجزية لترامب و ضخ الملايين في الاقتصاد الامريكي. ناهيك عن حصار الأشقاء في قطر و الضغط على الاردن لتليين موقفها بخصوص القدس و القبول بصفقة القرن.

كل هذا جعل الشعوب العربية خصوصا و الإسلامية عموما تسخط على ال سعود و لقبوهم تارة بال سلول و أخرى بقريش. فبين سباب و شماتة كان رد فعل الجماهير حين انهزم منتخب ال سعود بخماسية نظيفة ضد روسيا.

اليكم رد الشاب المسلم و الذي ذكر فيه براهين على أن النسب لم يكن قط شفيعا و انه شتان بين عقبة بن نافع الذي فتح الأمصار و بن سلمان الذي خان الأمانة و سلم الأمصار للأعداء.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.