الثانية خلال يومين .. انفجار طائرة مروحية قرب مطار حماة و مصرع طاقمها

ذكرت وسائل إعلام متطابقة أن طائرة مروحية تابعة لمليشيا الأسد سقطت اليوم الأحد ، قرب مطار حماة العسكري ، وذلك بعد يومين من سقوط طائرة حربية في السويداء .

وأكدت حسابات لناشطين سوريين الخبر، حيث يرجح أن الطائرة أصيبت بعطل في خزان الوقود وارتطمت بالأرض ، ما أدى لانفجارها ، ومقتل طاقمها بالكامل .

و أوضحت المصادر أن الطائرة سقطت قرب دوار الأربعين ، في مدينة حماة ، وسط ، سوريا ، لكن لم ترد أي معلومات بشأن الخسائر في مكان سقوطها.

وقبل يومين سقطت طائرة حربية تابعة للميليشيا ، في ريف السويداء الشمالي الشرقي، نتيجة عطل فني أصاب محركها ، دون تقديم أي توضيح من قبل إعلام المليشيا .

الجدير ذكره أن ميليشيا الأسد استخدم جميع أسراب طائراته لقصف السوريين، على مدار سنوات الحرب الماضية، وكان للطائرات المروحية دور بارز في رمي البراميل المتفجرة على رؤوس السكان، وارتكاب آلاف المجازر في مختلف المناطق السورية الثائرة.

شاهد أيضاً

طرق النجاة والفلاح ودخول الجنة!

إن بداية الطريق إلى الجنة هو أن نتذكر الغاية التي خلقنا الله تعالى لأجلها، حيث قال: ﴿وما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون *ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطعمون*﴾ [الذاريات: 56 ـ 57]. ومعنى الآية أنه تبارك وتعالى خلق العباد ليعبدوه وحده، لا شريك له، فمن أطاعه جازاه أتم الجزاء، ومن عصاه عذبه أشد العذاب، وأخبر أنه غير محتاج إليهم، بل هم الفقراء إليه في جميع أحوالهم، فهو خالقهم ومصورهم ورازقهم.