وفاة مغربيان بشوارع برشلونة بسبب موجة البرد

لقي مغربيان مصرعهما في إسبانيا، بسبب عاصفة “فيلومينا” التي تضرب البلاد، وتسببت في شل حركة السير والملاحة، وهوت بدرجات الحرارة في بعض المناطق خاصة في الشمال الإسباني إلى ناقص 36 درجة.

وأوضح موقع “لافانغوارديا” أن الهالكان كانا بلا مأوى في برشلونة خلال العاصفة الممطرة والرياح، حيث عثر على جثة الضحية الأول البالغ من العمر 37 سنة في ساحة “بويتا بوسكا”، فيما تم العثور على جثة المغربي الثاني البالغ من العمر 32 سنة في حديقة “سيوتاديا”، كان بجانب متشرد آخر يبلغ من العمر 19 سنة، وكان أيضا يعاني من انخفاض حاد في درجة حرارة الجسم، ولم يكن بإمكانه تحمل ليلة أخرى في الشارع، وفقًا للعاملين الصحيين الذين قدموا له المساعدة.

ووفق الموقع ذاته، لم تظهر أي على علامات عنف على الضحايا، رغم ذلك تم إجراء تشريح طبي للضحيتين، للتأكد من سبب الوفاة. وأضاف أنه سبق لسكان المنطقة أن حذروا مرات عديدة منذ بداية الوباء مجلس المدينة من ارتفاع عدد المشردين.

شاهد أيضاً

عبد المجيد الزنداني.. حياة حافلة بالعلم والعمل والجهاد

ودع اليمنيون والأمة العربية والإسلامية يوم الإثنين 13 من شوال 1445 للهجرة، الموافق 22 أبريل 2024م علما من أعلام هذه الأمة، وكوكبا من كواكبها، وهاديا من هداتها، ورائدا من روادها، هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، العالم العامل، والمجاهد والمربي، والقدوة المعلم، القرآني المحمدي الرباني، صاحب العطاءات الدعوية، والإمدادات التربوية، والجهود التعليمية، والأطوار الجهادية،