نتفليكس» تعتذر عن «إيحاءات جنسية» في فيلم للأطفال

اعتذرت شبكة البث الرقمي الأمريكية «نتفليكس» عن خطأ أثناء تسويقها لفيلمها المرتقب طرحه عبر منصتها «كيوتيس» وذلك بسبب تضمن ملصقه الدعائي إيحاءات جنسية.
وقالت، في بيان لها: «نحن آسفون بشدة عن الملصق غير المناسب الذي استخدمناه للفي ، لم يكن الأمر جيدا، ولم يكن ممثلا لهذا الفيلم الفرنسي الذي عُرض لأول مرة في مهرجان (صندانس) لقد قمنا الآن بتحديث الصور والوصف الخاص به».
وبدأت «نتفليكس» الترويج للفيلم قبل إصداره في 9 الشهر المقبل، ورغم ذلك، فقد أثار الملصق الدعائي للفيلم عاصفة من الانتقادات عبر الإنترنت، إذ اعتبر كثيرون أنه يضيف الصبغة الجنسية للأطفال.
ووصف أحد مستخدمي موقع «تويتر» ملصق الفيلم بأنه «مثير للاشمئزاز».
وفاز فيلم «كيوتيس» الذي باللغة الفرنسية بجائزة الإخراج الدرامي السينمائي العالمي في مهرجان «صندانس» في العام الحالي.
وتدور أحداثه حول «إيمي» وهي فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا، تنضم إلى مجموعة من الراقصين الملقبين باسم «ذا كيوتس» في المدرسة، ويزداد وعيها سريعا بأنوثتها المتزايدة، مما أزعج والدتها وقيمها.
وقوبل الفيلم بإشادة نقدية، بسبب تعامله مع موضوعات حساسة.وبعد هذه الانتقادات الواسعة، تحركت الشبكة لحذف الملصق الدعائي واستبداله بآخر محافظ.

شاهد أيضاً

تفتيش عارٍ وتهديد بالاغتصاب.. هكذا ينتقم الاحتلال من الأسيرات الفلسطينيات

"بعد اعتقالي من منزلي والتحقيق معي في مستوطنة كرمي تسور، نُقلت إلى سجن هشارون، وتعرضت للتفتيش العاري، ثم أدخلوني زنزانة رائحتها نتنة، أرضها ممتلئة بمياه عادمة والفراش مبتل بالمياه المتسخة".