اقتصادمجتمع

كيف تتحدث عن الرواتب في أزمة غلاء المعيشة

مع ارتفاع الأسعار ، لن يمر وقت طويل قبل أن يطلب موظفوك المزيد من النقود للمساعدة في أزمة تكلفة المعيشة. إليك كيفية التعامل مع المحادثة عندما يحين الوقت

انخفض التضخم في الولايات المتحدة بعد أن سجل أعلى مستوى له في 40 عامًا في الصيف ، لكن ارتفاع الأسعار يستمر في التأثير على أنماط حياتنا بشدة. ومع دفع الأشخاص أكثر مقابل نفس المنتج ، فمن المحتمل أن يأتي الموظفون للمطالبة بمزيد من المال. ولكن كيف تدير التوقعات عندما ترتفع تكاليف عملك؟ إنها مشكلة تتعامل معها العديد من الشركات الصغيرة في الوقت الحالي – باستراتيجيات ونجاحات مختلفة. فيما يلي بعض النصائح من أولئك الذين هم في وظائف مماثلة.

• افعل ما تستطيع. شركة SmileTime لتبييض الأسنان المستدامة تقدم طلبات داخلية لزيادة الرواتب من موظفيها في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وآسيا. كان على المؤسس ناتالي كويل تقديم تنازلات عندما خاطر بعض موظفي المستودعات لديها بالذهاب إلى منافس – لذلك وافقت على زيادة رواتب العمال في المملكة المتحدة بنسبة 10٪. تقول: “لقد تمت صياغتها على أنها رابط لزيادة تكلفة المعيشة ، وهي ليست زيادة دائمة”. توضح ناتالي أنه سيتم إعادة تقييمه في فبراير ومارس ، عندما ينتهي دعم مدفوعات الطاقة في المملكة المتحدة.

• كن صادقا وقدم بدائل. بينما يمكن أن تجد ناتالي نقودًا لزيادة رواتب موظفي المستودعات بنسبة 10٪ ، فإنها تدرك أن المبالغ لا تضيف ما يصل إلى زيادة الأجور للقوى العاملة بأكملها. لذلك ، فهي تقدم بدائل ، بما في ذلك وضع برامج التطوير المهني. وتقول: “يمكن أن يخصصوا وقتًا لذلك ، ونحن نقدم ميزانية حتى يتمكنوا من القيام بدورات إضافية لدعم تطورهم المهني”.

• كن سباقا. يقول جوناثان ميري ، المؤسس المشارك لشركة CryptoMonday الألمانية ، إن قرارات الموظفين بالبقاء أو المغادرة تتأثر بمعتقداتهم حول ما إذا كانوا يتلقون رواتبهم بشكل مناسب أم لا . “بدلاً من انتظار قيام الموظفين بإثارة استفسارات ، يجب على المديرين أخذ زمام المبادرة لتبديد أي شكوك عالقة وتصحيح أي معلومات خاطئة حول عدم المساواة.”

• العثور على أولئك الذين يكافحون. يقول سايمون بريسك ، الرئيس التنفيذي لشركة التسويق الرقمي في المملكة المتحدة Click Intelligence : “توصيتي بإيلاء اهتمام خاص للعمال الأكثر تأثراً بالتضخم” . “العمال ذوو الأجور المنخفضة قلقون بشأن تغطية نفقاتهم بسبب الارتفاع الكبير في نفقات الطعام والغاز ، مما يبقيهم مستيقظين في الليل”. يقترح سايمون التفكير في منح مبلغ إجمالي أو رواتب أو مساعدة في التنقل لمساعدة الموظفين في تحمل التكاليف.

• تمكين المديرين. بالنسبة للشركات التي تمر بمرحلة نمو ذات مستوى معين من التسلسل الهرمي ، فمن غير المرجح أن يكون المؤسسون الذين يجدون استفسارات ميدانية ومن المرجح أن يكونوا مديرين. يقول كيلي فان بوكسمير ، المؤسس المشارك لشركة سوق الويب الكندية Motion Invest ، إن تمكينهم بالمعلومات والمهارات أمر حيوي . تقول: “يمكن لمحادثات الدفع أن تطغى على المديرين”. “أخبر الإدارة بما يجب عليهم وما لا ينبغي عليهم التخطيط له”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى