الرد على مفتي الاعدامات في مصر المحتلة من البيادة

#شوقي_علام هو مفتي السيسي و مفتي الاعدامات و حاشا ان يكون مفتي أرض الكنانة فمصر محتلة للأسف و من لا يدرك ذلك فهو أعمى البصيرة. السيسي يحرض على المسلمين في اروبا و مفتيه كذلك. لانه يعلم أن مسلمي أروبا خطر على دكتاتوريته و نظامه القمعي الدموي. فمفتي الاعدامات يعلم انه سيأتي يوم و سيحاسب على انخراطه في قتل الابرياء بل يعلم أن من تنفس الحرية و شبع في عقله و بطنه لن يرضى بهمجية نظام يجوع شعبه. و لن يرضى بعسكر يمتلك دولة. عسكر المكرونة و الكمبري و القصور و الشعب المقهور.

مسلمو أروبا مواطنون لا عبيد عنذ بشوات البيادة او عسكر البلادة. مسلمو أروبا راوا ان الرئيس في اروبا مدني لا عسكري و ان الجيش مكانه الحدود و الثكنات لا البقالة و البارات و حراسة الراقصات. مسلمو أروبا ينتخبون و لا يجبرهم احد على الرقص أمام اللجان و لا يشتري صوتهم احد لأنهم يصوتون بحرية و ضمير لا مقابل جنيه او كرتونة حليب.

يا مفتي العار قبل أن تتجرأ على #أروبا و مسلميها ماذا تفتي في معيز غاب عقلهم، و جعلوا فرعونا قاتلا رئيسهم، سجن خير شبابهم بل حتى نسائهم، جاع بطنهم، و افتقر غنيهم، و اخرجوا من ديارهم، و هدمت مساجدهم. أيعقل هذا في حضرتكم ام لعقتم البيادة و سال لها لعابكم؟

#مصر #المعيز