بعدما ظل نظام زوجها يحرم التونسيين من التعدد..أرملة الرئيس التونسي بن علي تتزوج أميرا سعوديا لتصبح الرابعة

قالت وسائل إعلام تونسية لأن سيدة تونس الأولى سابقا أرملة الرئيس التونسي المخلوع بن علي ، أصبحت الزوجة الرابعة لأمير سعودي حافظ على الأمانة وحفظها في بيته من الضياع.
وكانت وسائل إعلام وصفحات اجتماعية تحدثت عن زواج أرملة الرئيس التونسي السابق من أمير سعودي يصغرها بعدة أعوام لتصبح بذلك زوجته الرابعة.
مشيرة إلى أن الزواج المفترض تم بحضور أفراد عائلة بن علي المقيمين في الخارج، وهو ما دفع عددا من النشطاء للتهكم عبر تعليقات من قبيل “من السيدة الأولى إلى الضرة الرابعة”. السيدة التي يطلق عليها غالبية من التونسيين اسم “الحلاّقة”، وتقيم في جدة مع ابنها الوحيد محمد وابنتها نسرين، وهي من أكثر وجوه نظام بن علي كرها من التونسيين وتلاحق في عدد من القضايا.
إلا أن نسرين بن علي ابنة الرئيس التونسي الراحل، زين العابدين بن علي، نفت هذه الأخبار بطريقة غير واضحة حول زواج والدتها، ليلى الطرابلسي من أمير سعودي وأصبحت الزوجة الرابعة.

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل رقيب وصواريخ المقاومة تدك غلاف غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل رقيب احتياط في معارك شمال قطاع غزة، وفي حين تواصل المقاومة الفلسطينية عملياتها ومنها إطلاق صواريخ على مستوطنات إسرائيلية في غلاف غزة، تستعد قوات الاحتلال لشن عمليات في بيت لاهيا شمالي القطاع.