الرد على مفتي الاعدامات في مصر المحتلة من البيادة

#شوقي_علام هو مفتي السيسي و مفتي الاعدامات و حاشا ان يكون مفتي أرض الكنانة فمصر محتلة للأسف و من لا يدرك ذلك فهو أعمى البصيرة. السيسي يحرض على المسلمين في اروبا و مفتيه كذلك. لانه يعلم أن مسلمي أروبا خطر على دكتاتوريته و نظامه القمعي الدموي. فمفتي الاعدامات يعلم انه سيأتي يوم و سيحاسب على انخراطه في قتل الابرياء بل يعلم أن من تنفس الحرية و شبع في عقله و بطنه لن يرضى بهمجية نظام يجوع شعبه. و لن يرضى بعسكر يمتلك دولة. عسكر المكرونة و الكمبري و القصور و الشعب المقهور.

مسلمو أروبا مواطنون لا عبيد عنذ بشوات البيادة او عسكر البلادة. مسلمو أروبا راوا ان الرئيس في اروبا مدني لا عسكري و ان الجيش مكانه الحدود و الثكنات لا البقالة و البارات و حراسة الراقصات. مسلمو أروبا ينتخبون و لا يجبرهم احد على الرقص أمام اللجان و لا يشتري صوتهم احد لأنهم يصوتون بحرية و ضمير لا مقابل جنيه او كرتونة حليب.

يا مفتي العار قبل أن تتجرأ على #أروبا و مسلميها ماذا تفتي في معيز غاب عقلهم، و جعلوا فرعونا قاتلا رئيسهم، سجن خير شبابهم بل حتى نسائهم، جاع بطنهم، و افتقر غنيهم، و اخرجوا من ديارهم، و هدمت مساجدهم. أيعقل هذا في حضرتكم ام لعقتم البيادة و سال لها لعابكم؟

#مصر #المعيز

شاهد أيضاً

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل رقيب وصواريخ المقاومة تدك غلاف غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي مقتل رقيب احتياط في معارك شمال قطاع غزة، وفي حين تواصل المقاومة الفلسطينية عملياتها ومنها إطلاق صواريخ على مستوطنات إسرائيلية في غلاف غزة، تستعد قوات الاحتلال لشن عمليات في بيت لاهيا شمالي القطاع.