SETO: استئناف المغادرة في منطقة شنغن من 27 يونيو

توصيات SETO

قامت SETO بتعديل توصياتها بشأن رحلات المغادرة المستقبلية للرحلات الجماعية بناءً على الافتتاح المعلن للحدود.
أعلنت منظمة سيتو للتو عن توصيات جديدة بشأن رحيل الجولات السياحية بعد فتح الحدود التي تم الإعلان عنها في أوروبا ، لا سيما في 15 يونيو ، والتوقعات بفتح الحدود الخارجية الأوروبية في 1 يوليو.

ولذلك توصي SETO لأعضائها بالشروط التالية للعملاء الذين حجزوا رحلة رحلة:

– استئناف المغادرة من 27 يونيو لوجهات في منطقة شنغن * بما في ذلك فرنسا والأقاليم غير الأوروبية في فرنسا ، أي (إدارات ومناطق ما وراء البحار والسلطات المحلية) في الخارج) (امتثالا للبروتوكولات الصحية المفروضة للوصول إلى هذه الأراضي)

– استئناف المغادرة في موعد أقصاه 1 يوليو 2020 ومن فتح الحدود التي يقررها الاتحاد الأوروبي لوجهات تسمح ظروفها الصحية بذلك والتي يجب أن تكون حالة تونس في 1 يوليو وربما من المغرب.

– تأجيل المغادرة حتى الجمعة 31 يوليو 2020 متضمن لوجهات أخرى.

 يؤجل SETO جميع رحلات المغادرة حتى يوم الجمعة 26 يونيو 2020

يمكن تعديل هذه الأحكام بناءً على قرارات إعادة فتح الحدود من قبل الاتحاد الأوروبي ، ولكن أيضًا اعتمادًا على قيود التشغيل للمنتجات وشركات الشحن والشركات النهرية ، يضيف البيان الصحفي SETO.

* ألمانيا ، النمسا ، بلجيكا ، الدنمارك ، إسبانيا ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، اليونان ، المجر ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، مالطا ، هولندا ، بولندا ، البرتغال ، جمهورية التشيك ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، السويد ، أيسلندا ، ليختنشتاين والنرويج وسويسرا