القسام يخرج عن صمته ويعقد مؤتمراً صحفياً هاماً مزلزل

كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام لصحيفة فلسطين التابعة لحركة حماس في غزة مساء اليوم الثلاثاء أنها تستعد لعقد مؤتمراً صحفياً هاماً مزلزلاً خلال الأيام القليلة القادمة ومن المتوقع أن تكون هذه الكلمة خلال الأسبوع المقبل .

وقال المصدر بأن أبو عبيدة المتحدث الرسمي باسم كتائب القسام سيخرج عن صمته لوضع النقاط على الحروف لمواجهة الخطط التي يسعى لها الاحتلال المتعلقة بالضم في أجزاء ومناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة .

يُشار إلى أن القسام يخرج لأول مرة بعد ظهوره في أخر مؤتمر صحفي ب19 نوفمبر تشرين ثاني عام 2019 أثناء فعالية نظمت لإحياء ذكرى عملية حد السيف التي أحبطتها كتائب الشهيد عز الدين القسام شرق خانيونس جنوب قطاع غزة , أثناء محاولة تسلل جنود الاحتلال الإسرائيلي إلى غزة .

وحذر حينها أبو عبيدة الاحتلال الإسرائيلي بأن المقاومة الفلسطينية ستواصل مقاومتها ضده , محذراً الاحلال من مواصلة عدوانه على الشعب الفلسطينية , وأنه باعتداءاته يواصل رفع فاتورة الحساب الذي يتوجب عليه دفعها عندما تريد المقاومة الفلسطينية ذلك ستفعل.

وكانت سلطات الاحتلال قد أعلنت عن اعتزامها ضم مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة , أو مساحة ما يقارب 30% من مساحتها ليتم ضمها إلى الاراضي المحتلة إضافة إلى ذلك ضم منطقة غور الأردن ومستوطنات الضفة الغربية .

شاهد أيضاً

قتيل إسرائيلي في كريات شمونة بعد قصفها بعشرات الصواريخ من لبنان

قال حزب الله اللبناني إنه أطلق عشرات الصواريخ على مستوطنة كريات شمونة، ردا على غارات إسرائيلية على مركز إسعاف أدت إلى مقتل 7 متطوعين، بينما أعلنت الطوارئ الإسرائيلية مقتل شخص جراء القصف على كريات شمونة.