رئيس الحكومة المغربي يدعو إلى المشاركة في المسيرة الوطنية الرافضة لصفقة القرن بالرباط

دعا رئيس الحكومة المغربي سعد الدين العثماني على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى المشاركة في المسيرة الوطنية المغربية الرافضة لصفقة القرن التي تنظمها القوى الوطنية والأحزاب والهيئات الحقوقية والنقابات، يوم الأحد القادم، في الرباط.

ونشر العثماني نداء تعبويا يدعو “جميع مسؤولي ومنتخبي وعموم مناضلات ومناضلي حزب العدالة والتنمية الذي يقوده، إلى المشاركة بكثافة وفعالية في المسيرة التضامنية مع الشعب الفلسطيني والرافضة لصفقة القرن”.

ويأتي حشد رئيس الحكومة للمسيرة الرافضة لصفقة القرن في ظل موقف مغربي رسمي غامض من الصفقة عبر عنه وزير الخارجية ناصر بوريطة بقوله إنه “لا يجب أن نكون فلسطنيين أكثر من الفلسطينيين”، مما أثار غضب المغاربة المتعاطف غالبيتهم مع القضية الفلسطنيية.

وتبنى المغرب، الذي يرأس ملكه محمد السادس لجنة القدس، موقف “التأني” من صفقة القرن، فيما أعلنت الجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي والسلطة الفلسطنية وجميع فصائل المقاومة رفضهم للصفقة المزعومة للرئيس الأمريكي.

شاهد أيضاً

عبد المجيد الزنداني.. حياة حافلة بالعلم والعمل والجهاد

ودع اليمنيون والأمة العربية والإسلامية يوم الإثنين 13 من شوال 1445 للهجرة، الموافق 22 أبريل 2024م علما من أعلام هذه الأمة، وكوكبا من كواكبها، وهاديا من هداتها، ورائدا من روادها، هو الشيخ عبد المجيد بن عزيز الزنداني، العالم العامل، والمجاهد والمربي، والقدوة المعلم، القرآني المحمدي الرباني، صاحب العطاءات الدعوية، والإمدادات التربوية، والجهود التعليمية، والأطوار الجهادية،