وائل غنيم يظهر في فيديو جديد ويطالب السيسي بالاعتذار من زوجة مرسي وتقبيل يدها

وجه وائل غنيم، أحد أبرز رموز ثورة 25 يناير المصرية، الثلاثاء، رسالة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي طالبه فيها بالاعتذار من زوجة الرئيس المصري الراحل محمد مرسي وتقبيل يدها، قائلا: “الست دي مكسورة دلوقتي. لو يا سيسي عندك دم، روح حب (قبّل) إيد الست دي، وورينا (أظهر لنا) إنه عندك دم وأمك ربتك”.

وفي مقطع فيديو بثه غنيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشر بشكل واسع في الساعات الأخيرة، قال للسيسي: “إنت وجعت الست دي وضرتها”، في إشارة إلى أنها فقدت زوجها، الرئيس المصري الراحل محمد مرسي، وابنها عبد الله الذي توفي، الأسبوع الماضي، إثر أزمة قلبية.

كما وجه غنيم رسالة للفنان والمقاول محمد علي الذي أثار زوبعة مؤخرا بعد نشره مجموعة من الفيديوهات اتهم فيها السيسي وقيادات في الجيش بالفساد وإهدار المال العام. وقال له: “إتلم يا علي إنت جاي عاوز فلوس.. أنا لما خرجت ما رضيتش أشتم”

وبدا غنيم في الفيديو وقد تغير مظهره بشكل كبير، وقد علق على ذلك بالقول: “أنا كويس ومسامح نفسي وكل حاجة وشيلت شعري ومش خايف حد يحكم علي”.

ويعتبر غنيم من أبرز محركي الثورة المصرية في عام 2011، التي طالبت بإسقاط نظام الرئيس محمد حسني مبارك.

شاهد أيضاً

تفتيش عارٍ وتهديد بالاغتصاب.. هكذا ينتقم الاحتلال من الأسيرات الفلسطينيات

"بعد اعتقالي من منزلي والتحقيق معي في مستوطنة كرمي تسور، نُقلت إلى سجن هشارون، وتعرضت للتفتيش العاري، ثم أدخلوني زنزانة رائحتها نتنة، أرضها ممتلئة بمياه عادمة والفراش مبتل بالمياه المتسخة".