على وقع تحركات إقليمية لحكومة طالبان.. عشرات القتلى في تفجير داخل مسجد للشيعة بقندهار

أفاد مصدر أمني أفغاني بسقوط 35 قتيلا و70 جريحا في تفجير داخل مسجد للشيعة وسط مدينة قندهار جنوبي أفغانستان، بينما تجري حكومة طالبان محادثات سياسية بتركيا في إطار تحركاتها لنيل الدعم الإقليمي والدولي.

Read more

محاكمة ابن وزير هندوسي وابن ممثل مسلم تكشف ازدواجية معايير العدالة في الهند

شهدت الهند خلال الأيام الماضية اعتقال ابن وزير هندوسي وابن ممثل مسلم، إلا أن الفرق الواضح في التعامل معهما، فضح عيوب نظام العدالة الهندي، وفقا لمقال في “واشنطن بوست”.

Read more

واشنطن بوست:اخيرا تم الموافقة على مقبرة إسلامية بولاية فرجينيا

تناولت افتتاحية واشنطن بوست (Washington Post) اليوم الجمعة ما وصفتها بـ”الملحمة” التي وضعت مقاطعة في إحدى ضواحي ولاية فرجينيا جنوب العاصمة الأميركية نهاية هادئة لها استمرت 5 سنوات نمت فيها رائحة الإسلاموفوبيا والكراهية والخوف من المسلمين مع مرور الوقت.

Read more

ما تداعيات قرار أردوغان ضم إدارة الهجرة لصلاحياته على العرب والجنسيات الأخرى؟

استقبل المقيمون العرب والجنسيات الأخرى في تركيا قرار الرئيس رجب طيب أردوغان بنقل تبعية دائرة الهجرة التركية إلى رئاسة الجمهورية بارتياح، واعتبر عدد منهم -استطلعت آراءهم الجزيرة نت- أنّ انتقال صلاحيات الإدارة المختصة بشؤونهم للرئيس مباشرة يسهم في تسهيل وتسريع حل مشاكلهم وحصولهم على الإقامة التركية بعيدا عن البيروقراطية المطبقة حاليا وأنه يضمن اتخاذ إجراءات فعالة وسريعة بشأن الهجرة، فما تداعيات القرار على اللاجئين وقضايا الهجرة؟ وهل حقا سيكون مفيدا للأجانب؟

Read more

الشيخ الجاسوس – يهوذا فاضل

يهوذا فاضل هو يهودي من يهود اليمن هاجر من اليمن إلى فلسطين عام 1946. جندته المخابرات الصهيونية لحسابها هناك تمهيدًا للحرب التي كان يعد لها الصهاينة تمهيدًا لتأسيس الكيان الصهيوني عام 1948م

Read more

تونس.. النهضة ترفض حكومة نجلاء بودن وقيس سعيد يقرر سحب الجواز الدبلوماسي من المنصف المرزوقي

قالت حركة النهضة التونسية إنها ترفض مخالفة الصيغ والإجراءات الدستورية في عملية تشكيل الحكومة التي اعتبرتها حكومة الأمر الواقع، في وقت أعلن فيه الرئيس التونسي قيس سعيد أنه سيسحب جواز السفر الدبلوماسي من الرئيس السابق المنصف المرزوقي.

Read more

بسببه تفجرت أحداث بيروت.. تعرف على قاضي التحقيق في كارثة المرفأ طارق البيطار

تتصاعد الأحداث الميدانية في لبنان بعد يوم من فشل عقد جلسة حكومة نجيب ميقاتي، نتيجة رفض الوزراء المحسوبين على حركة أمل وحزب الله حضورها إذا لم تتخذ الحكومة قرارا واضحا بإقالة قاضي التحقيق في انفجار مرفأ بيروت، طارق البيطار.

Read more

هولوكوست سني غير مسبوق

مئات آلاف القتلى في سوريا والعراق من السنة، ملايين المهجرين من سوريا والعراق هم من السنة.
المدن المدمرة في سوريا والعراق هي حلب وحمص وإدلب والفلوجة والرمادي وتكريت، ووو…
هذه مدن السنة.

Read more