الاولاد و التربية

*.* هناك فرق بين الامتلاك وبين المسئولية، فالأسرة مسئولية وليست امتلاك، والأولاد مسئولية وليسوا أملاك، والرعاية مسئولية وليست منّ، والتربية مسئولية وليست تشريف، والحياة مسئولية وليست للمتعة والانبساط!
فالدنيا ظل زائل!

Read more

“سيف القدس” تفتح فصلا جديدا في القضية الفلسطينية سعيد الحاج

في الساعة الثانية من فجر يوم الجمعة 21 مايو/أيار الجاري بدأ سريان وقف إطلاق النار بعد 11 يوما من المواجهة بين المقاومة الفلسطينية والاحتلال “الإسرائيلي” في موجة التصعيد الأخيرة. وهي جولة اتفق معظم المراقبين على أنها كانت مختلفة عن كل سابقاتها من حيث السياق والتطورات وبالتالي الانعكاسات والمآلات.

Read more

نيويورك… يهود أرثوذكس ينددون بإسرائيل ويدعمون الفلسطينيين

نظم مئات اليهود الأرثوذكس، الخميس، مسيرة احتجاجية في مدينة نيويورك الأمريكية، تنديدًا بالإدارة الإسرائيلية، وسياساتها، وهجماتها الأخيرة ضد الفلسطينيين

Read more

غرفة العمليات المشتركة للمقاومة في غزة نواة لـ”جيش التحرير”

شهدت معركة “سيف القدس” الأخيرة ترديدا لافتا من قبل فصائل المقاومة الفلسطينية لمفردة “غرفة العمليات المشتركة” باعتبارها الكيان العسكري الذي ينظم أداءها القتالي وطبيعة هجماتها ضد الاحتلال، وهي محاولة من قوى المقاومة لتوحيد كلمتها، والضرب عن قوس واحدة وضبط الميدان.

Read more

اعتبروه تهديدا لأمنهم.. مسلمو النمسا يستنكرون نشر الحكومة “خارطة للإسلام”

أثار عرض حكومة النمسا، أمس الخميس، “خريطة للإسلام” على الإنترنت موجة استنكار واسعة لدى المسلمين، الذين نددوا بنشر عناوين ومعلومات عن مساجد وجمعيات في البلاد، واشتكوا من تعرضهم “بشكل كبير لانعدام الأمن”.

Read more

بين مؤيد ومعارض.. السعودية تقر كتم مكبرات الصوت أثناء الصلاة وتعاقب من يخالف

أثارت وزارة الشؤون الإسلامية السعودية الجدل بمنصات التواصل السعودية، وذلك بعد تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي في تويتر تمنع فيها تشغيل مكبرات الصوت أثناء الصلاة.حيث جاءت التغريدة فيما يلي: أصدر معالي وزير الشؤون الإسلامية د.#عبداللطيف_آل_الشيخ تعميماً لكافة فروع الوزارة ينص على توجيه منسوبي المساجد بقصر استعمال مكبرات الصوت الخارجية على رفع الأذان والإقامة فقط، وألا يتجاوز مستوى ارتفاع الصوت في الأجهزة عن ثلث درجة جهاز مكبر الصوت، واتخاذ الإجراء النظامي بحق من يخالف.

Read more