على هامش قمع وقفتي التضامن مع الشعب الفلسطيني إلى أين يتجه المغرب؟

مناهضو التطبيع:”قمع” وقفتي التضامن مع الشعب الفلسطيني
لا تفسير له غير المزيد من الهرولة لإرضاء الصهاينة
هذا ما حذرت منه في بداية الإعلان عن التطبيع و هو أن للتطبيع تبعات قانونية كذلك.

Read more

نقل الحجارة على عاتقه.. هكذا أعاد صلاح الدين بناء بيت المقدس

“كان يتولَّى ذلك بنفسه، وينقل الحجارة على عاتقه، ويتأسَّى به جميع الناس، الأغنياء والفقراء، والأقوياء والضعفاء، ويركب لذلك قبل طلوع الشّمس إلى وقت الظُّهْر، ويأتي دارَه فيمدّ السِّماط (الطعام)، ثمّ يستريح، ويركب العصر، ويرجع في ضوء المشاعل، ويُصرّف أكثر الليل في تدبير ما يعمل نهارا”.

Read more

القرضاوي يدعو لدعم المرابطين بالأقصى والمقاومين في غزة

دعا الشيخ يوسف القرضاوي، الرئيس السابق للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إلى دعم المرابطين بالمسجد الأقصى، وفصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

Read more

مقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخريْن بصاروخ من كتائب القسام

أعلنت “كتائب القسام” الذراع العسكرية لحركة “حماس”، الأربعاء، استهداف مركبة عسكرية إسرائيلية شمالي قطاع غزة، وأقرت إسرائيل بالحادثة وأعلنت مقتل شخص وإصابة اثنين بجروح خطيرة.

Read more

مناهضو التطبيع:”قمع” وقفتي التضامن مع الشعب الفلسطيني لا تفسير له غير المزيد من الهرولة لإرضاء الصهاينة

استنكرت الجبهة المغربية لدعم فلسطين وضد التطبيع، تدخل القوات العمومية، أمس الإثنين، لتفريق الوقفتين التضامنيتين مع الشعب الفلسطيني بكل من مدينتي الرباط والدار البيضاء.

Read more

من جديد.. سياسة قناة “العربية” في تغطية أحداث فلسطين تثير الجدل

هاجم نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي قناة “العربية” السعودية بسبب سياستها الصحفية في تغطية أحداث القدس والمسجد الأقصى وغزة.

Read more

محمد الضيف.. قائد أركان “القسام” الذي طلب الاحتلال عدم ذكر اسمه بمظاهرات القدس

برز اسم محمد الضيف قائد هيئة أركان كتائب عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في الأيام الأخيرة من خلال الهتاف باسمه في مظاهرات المقدسيين، سواء داخل المسجد الأقصى، أو في مناطق أخرى من البلدة القديمة لمدينة القدس المحتلة، لدرجة أن قوات الاحتلال كانت تطلب من المحتجين الفلسطينيين عدم ذكر اسمه في المظاهرات وعدم رفع العلم الفلسطيني وفق ما ذكرته مراسلة الجزيرة جيفارا البديري، وذلك حتى لا يقمع الاحتلال مظاهرات المقدسيين.

Read more

فرية بلا مرية

الخصومة بين البشر حقيقة واقعية قديما وحديثا.. وكل خصم يخشى من قوة الآخر.. لأن قوة الخصوم تهدد الآخرين بخسارة المعركة.. ولذلك تسعى الدول المهيمنة الى منع خصومها من امتلاك أسلحة استراتبجية تقلب المعادلات القائمة …

Read more