أحفاد أبي عبد الله الصغير !

كان يوم 25 نوفمبر 1491م. يوما لا يوصف بؤسا، و سوادا،
و كآبة ، و حزنا ! إنه اليوم الذي وقّع فيه أبو عبد الله الصغير على تسليم غرناطة – آخر معاقل المسلمين بالأندلس – للملكين الكاثوليكيين فرناندو و إيزابيلا !

Read more

صاندي تايمز: إسرائيل تعرضت لضغوط أمريكية للتصعيد ضد إيران وقتل العالم النووي

نشرت صحيفة “صاندي تايمز” تقريرا لمراسليها في الشرق لويز كالاغان وأنشيل بيفر، قالا فيه إن عملية قتل عالم الذرة أو العقل المدبر للبرنامج النووي الإيراني محسن فخري زادة في الساعة الثانية من يوم الجمعة خارج بلدة ابسارد التي تبعد 50 ميلا عن طهران، كان عملية اتهمت فيها إيران الموساد الإسرائيلي، وهو اتهام لم يشك به أحد. فطريقة القتل التي استهدفت موكبا من ثلاث سيارات في طريق عام حي خرج المنفذون فجأة وقتلوا هدفهم واختفوا هي طريقة الموساد التي اعتمدها منذ عقود في التخلص من أعدائه.

Read more

عشرات الآلاف يحتجون في فرنسا ضد عنف الشرطة وقانون أمني جديد

خرج أكثر من 130 ألف شخص في المدن الفرنسية الكبرى، ومن بينها باريس التي أعلنت شرطتها اعتقال تسعة أشخاص وستراسبوغ ومارسيليا وليون، اليوم السبت، احتجاجا على وحشية الشرطة وقانون أمني جديد مثير للجدل يحظر نشر صور ضباط الشرطة بقصد إضرارهم.

Read more

ميديا بارت: اعتماد الأئمة.. ماكرون يفشل في تجديد الإسلام بفرنسا

وفقا لوثيقة حصل عليها موقع ميديا بارت (Mediapart) الفرنسي، فإن مشروع المجلس الوطني للأئمة التابع للمجلس الفرنسي للديانة الإسلامية يشترط حصول الإمام على اعتماد قابل للسحب في حالة ارتكابه خرقا أخلاقيا، وهو كما طلبت الرئاسة الفرنسية يضع حدا قبل كل شيء لآمال تجديد قوانين العبادة التي أثارها المرشح إيمانويل ماكرون عام 2017

Read more

مستوطن يدهس بسيارته امرأة وطفلين قرب المسجد الإبراهيمي

قالت وسائل إعلام فلسطينية إن مستوطنا دهس بسيارته امرأة فلسطينية وطفلين عند أحد الحواجز القريبة من المسجد الإبراهيمي، في الخليل جنوبي الضفة الغربية.

Read more

الرواية الفلسطينية ورود برائحة الدم

تنظم الأكاديمية التونسية للمعارف المقدسية بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، اللقاء الحدث : حفل إشهار وتوقيع الكتروني للرواية الجديدة المكتوبة والمرسلة من داخل السجون الصهيونية، للأسير الفلسطيني عبد الله البرغوثي صاحب أعلى حكم في التاريخ..

Read more

العائلة الحاكمة في أبوظبي تستعد لشراء نادي إسرائيلي اعتاد أنصاره شتم النبي الكريم

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية، عن توقيع مالك فريق “بيتار أورشليم القدس” الإسرائيلي لكرة القدم، موشيه حوغيغ، اتفاقية مع شركة دولية في دبي تمهيداُ لتمثيل النادي الرياضي في صفقة متوقعه لبيع أسهمه لمندوبين عن العائلة الحاكمة في أبوظبي.

Read more