عقيدة الحلول والاتحاد في ثوبها المعاصر

من العقائد الدخيلة التي تلبست بلبوس الإسلام والتبست على بعض العباد والزهاد، عقيدة الحلول وعقيدة الاتحاد، والمقصود بهما بشكل مختصر أن الحلول هو حلول الخالق في المخلوق، والاتحاد هو اتحاد الخالق بالمخلوق…

Read more

حساب سلمان العودة يعود للتغريد بعد 3 سنوات من التوقف

بعد سنوات على توقفه، عاد حساب الداعية السعودي المعتقل سلمان العودة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر للتغريد.

وسيشرف نجل الداعية، عبد الله العودة، على الحساب.

Read more

تقرير لـ”محسوم ووتش”: إسرائيل تمحو المقامات ومواقع العبادة الفلسطينية بـ3 إستراتيجيات

تكشف منظمة حقوقية إسرائيلية تعنى بتوثيق جرائم الاحتلال عن قيامه بالسيطرة على مقامات إسلامية في الضفة الغربية تمهيدا للعبث بها وتعريضها للخراب أو لتغيير هويتها. تحت عنوان “مفتوحة لليهود فقط” توقفت منظمة “محسوم ووتش” عند “سيطرة إسرائيل على سلاسل الجبال وقممها في جميع أنحاء الضفة الغربية ومن ضمنها أماكن العبادة المقدسة للفلسطينيين”.

Read more

الحوار بدون شرط مسبق بشأن شرق المتوسط.. تركيا ترد رسميا على قمة ماكرون

أعلنت تركيا اليوم الجمعة استعدادها للحوار مع اليونان دون شروط مسبقة، ورفضت محتوى بيان أصدرته دول أوروبية حول صراع شرق المتوسط، متهمة هذه الدول بالانفصال عن الواقع والانحياز لأثينا

Read more

متهم بدور رئيسي في التطبيع وإسقاط مرسي وتصفية المبحوح.. صحيفة إسرائيلية: دحلان يلاحق أحلامه بخلافة عباس

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية إن القيادي السابق في حركة فتح محمد دحلان يعمل من وراء الكواليس لإنجاح اتفاق التطبيع بين أبو ظبي وتل أبيب، بصفته مستشارا مقربا من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

Read more

رجال أعمال إماراتيون يستثمرون في فريق إسرائيلي يشتم مشجعوه النبي “محمد” ويكرهون العرب

قبيل توقيع اتفاق التطبيع في البيت الأبيض بعد أيام بين الإمارات وإسرائيل، يتواصل التطبيع الفعلي على الأرض، بما يشمل مجالات شتى منها استيراد ملابس داخلية إسرائيلية، وتبنّي رجال أعمال إماراتيين لأكثر فرق القدم الإسرائيلية عنصرية وكراهية للعرب والمسلمين.

Read more

بعد شهر من الانفجار.. لا إصابات في حريق بمرفأ بيروت ودعوات للتحقيق

أعلن وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية ميشال نجار أن الحريق في مرفأ بيروت بات تحت السيطرة، مؤكدا أن المعلومات الأولية تشير إلى أن سبب الحريق يعود إلى تطاير شرارة نتيجة أعمال حدادة في المستودع.

Read more

فيروس كورونا يسيطر على الخلايا العصبية ويتكاثر في الدماغ

أظهرت دراسة نشرت الأربعاء ونقلتها وكالة الأنباء الفرنسية أن أوجاع الرأس والشعور بالتشوش وحتى الهذيان التي يعاني منها بعض مرضى كوفيد-19، قد تكون نتيجة مهاجمة فيروس كورونا المستجد الدماغ بشكل مباشر.

Read more

كورونا اليوم.. إصابات قياسية بدول عربية وأوروبية ولقاح أسترازينيكا مازال ممكنا قبل نهاية العام

سجلت دول عربية وأوروبية إصابات جديدة بفيروس كورونا هي الأعلى منذ بداية تفشيه فيها مطلع العام الجاري، ويأتي هذا التطور وسط مخاوف من موجة ثانية من الوباء تكون أكثر شراسة من الموجة الأولى.

Read more