كن ايجابيا واصنع التغير

تعتبر الإيجابيَّة من الأمور المهمَّة في الحياة الإنسانيَّة، فهي الطّريق الموصل إلى هدم الحواجز بين النَّاس، والتّلاقي فيما بينهم، على الرّغم من وجود الاختلافات الفكريّة والعقائديّة والاجتماعيّة، وحتى السياسيّة، فالإيجابيَّة هي تلك النَّافذة الّتي تبعث فينا الأمل من جديد، لنحيا معاً جنباً إلى جنب، بعيداً عن منطق الإلغاء والتَّشكيك والتَّهميش الّذي يعتمده من يعتنق السّلبيّة منهجاً في حياته؛ هذا المنهج الّذي لا يمكن حصره في إطار التَّعبير والتّعاطي السّلبيّ مع الآخرين، بل يطاول طريقة التّفكير بمختلف الأمور في هذه الحياة.الإيجابيَّة هي أكبر كنزٍ يمتلكه الإنسان في هذه الحياة

Read more

مئذنة بدون مسجد تقاوم الزمن منذ 40 عامًا

تقاوم مئذنة مسجد بولاية تشوروم، الزمن منذ 40 عامًا، وحيدة بعد أن انهار المسجد عام 1981 نتيجة الفيضانات التي اجتاحت المنطقة.
المئذنة الواقعة في قرية كشلاجيك في مجيد أوزو، كانت جزءًا من مسجد تاريخي يعود تاريخه إلى ما قبل 147 عامًا.

Read more

واشنطن بوست: على أمريكا منع الإمارات ممارسة دور بن سلمان.. وبن زايد يريد اعترافا به كملك على الخليج

دعا الزميلان البارزان في وقفية كارنيغي آرون ديفيد ميللر وريتشارد سوكولسكي إلى عدم السماح لدولة الإمارات ممارسة الدور الذي مارسه ولي عهد السعودية محمد بن سلمان.

Read more

السمع آخر حاسة تستمر بالعمل لحظات الاحتضار قبل الموت الباحثون قاسوا النشاط

خلصت دراسة حديثة إلى العثور على دليل يؤكد أن السمع آخر حاسة تنفصل عن وظيفة الدماغ. ولعل هذا الأمر يعد حقيقة غريبة مثيرة للاهتمام.

Read more

توقيع اتفاق التطبيع بين إسرائيل والإمارات في 15 سبتمبر في البيت الأبيض

يستضيف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في 15 أيلول/ سبتمبر في البيت الأبيض احتفال توقيع اتفاق التطبيع بين اسرائيل والإمارات، وفق ما أفاد مسؤول أمريكي، الثلاثاء.

Read more