وقفتان شعبيتان بهولندا للتنديد بالانتهاكات الصينية بسبب المعاملة الوحشية مع مسلمي الإيغور

عرفت العاصمة الهولندية أمستردام و مدينة لاهاي، وقفتان احتجتجيتان ضد انتهاكات حقوق الإنسان التي تطال مسلمي الإيغور على يد السلطات الوحشية الصينية في تركستان الشرقية.

Read more

حماس تنفي اشاعات محادثات الهدنة مع الكيان الصهيوني

في بيان صادر عن حركة المقاومة الإسلامية “حماس”و ردًا على إشاعات حول محادثات هدنة. و حسب البيان “تنفي حركة المقاومة الإسلامية “حماس” عقد أي محادثات هدنة مع العدو الصهيوني، وتؤكد الحركة أن الحصار والعقوبات ما زالت قائمة، وأن العدو الصهيوني لم يلتزم بكامل استحقاقات التفاهمات التي جرت بوساطة الجانب المصري سابقًا”.

Read more

بعيدا عن المفسدين في الارض، وعن المجاهرين

نحن بشر نصيب ،ونخطا ضمن منظومه فيها ثوابت لا نتعداها ، ، ونعلم أن الله غفور رحيم ،فناخذ بيد بعضنا بعضا ، ونصدق مع بعضنا في النيات، وندعو للغافل منا بالهداية ، و للضال بالعودة، وندعو لشباب المسلمين بأن يجنبهم الله الفتن ،وان يجنبهم شر شياطين الانس والجن الذين لا يبغونها الا عوجا ، نحن امة لا نفجر ان صارحنا احد ، ولا نصارح الاخرين لنقيم الحجة على فشلهم ، ونحمد الله أن هدانا للايمان، ولم يجعلنا من للغافلين.

Read more

الرئاسة التركية: القضاء السعودي برأ الآمرين بقتل خاشقجي

قال رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون إن القضاء السعودي برأ الأشخاص الذين أمروا بقتل الصحفي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول في الثاني من أكتوبر/تشرين الأول 2018.

Read more

منهم شخصيات سياسية.. ثغرة في تويتر تتيح معرفة هوية 17 مليون شخص

استطاع باحث أمني استغلال ثغرة في تويتر -وبالتحديد عبر تطبيقها الرسمي على أندرويد- ليتمكن من ربط 17 مليون رقم هاتف مع أسماء أصحابها من المستخدمين لتطبيق التواصل الاجتماعي.

Read more

رصدت الشهيد أبو العطا.. خلية للسلطة في قبضة وزارة الداخلية بغزة

أعلنت وزارة الداخلية في قطاع غزة التي تديرها حماس الأحد أنها تمكنت من إلقاء القبض على خلية جمعت معلومات عن الشهيد بهاء أبو العطا القيادي في سرايا القدس، ورصدت تحركاته.

Read more